شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبو تريكة: أرفض رحيل برادلي.. ونستطيع التأهل للمونديال

أبو تريكة: أرفض رحيل برادلي.. ونستطيع التأهل للمونديال
أعرب محمد أبو تريكة - لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر - عن رفضه التام للأصوات التي تنادي برحيل المدير الفني...

أعرب محمد أبو تريكة – لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر – عن رفضه التام للأصوات التي تنادي برحيل المدير الفني للمنتخب القومي بوب برادلي بعد الخروج من تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وأوضح أبو تريكة – في تصريح للموقع الرسمي للفيفا – أنه يمكن الاستفادة من هذا الخروج في تصفيات كأس العالم, قائلا: "ما من شك أن هزيمتنا في تصفيات كأس أفريقيا كانت بمثابة خسارة كبيرة، لكن لا يزال يتعين علينا الاستفادة من هذه المحنة وتحويلها إلى نعمة في تصفيات كأس العالم. فرصتنا كبيرة بالتأهل لكأس العالم، كل ما علينا القيام به هو تسخير جهود كبيرة خلال الفترة المقبلة".

وأعرب أبو تريكة عن ثقته في قدرة المنتخب الوطني على تخطي مأساة الخروج من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا بعد أن خرج منتخب مصر من التصفيات على يد منتخب متواضع وهو إفريقيا الوسطى بعد خسارته على ملعب «برج العرب» بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين, وتعادل في لقاء العودة بهدف لكل فريق.

وأشار تريكة إلى سعادته بتمثيل المنتخب الأوليمبي خلال دورة الألعاب الأوليمبية «لندن 2012», واعتبر أبو تريكة أن هذا الاختيار شرف كبير له في أن يمثل بلاده في هذه البطولة المهمة، فضلا عن أنه لا يستطيع رفض أي دعوة توجه له لتمثيل مصر في المحافل الدولية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023