شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

توقيع عقود مع الجانب الأوروبي لإنشاء وتوسعة خطوط مياه الشرب بدمياط

توقيع عقود مع الجانب الأوروبي لإنشاء وتوسعة خطوط مياه الشرب بدمياط
شهدت أروقة ديوان عام محافظة دمياط توقيع عقود تنفيذ مشروعات أعمال توسعات، وإعادة تأهيل خطوط مياه الشرب بمحافظة...

شهدت أروقة ديوان عام محافظة دمياط توقيع عقود تنفيذ مشروعات أعمال توسعات، وإعادة تأهيل خطوط مياه الشرب بمحافظة دمياط في كل من مدينتي دمياط وكفر سليمان.
تصل الميزانية المخصصة للاتفاقيات نحو 150 مليون جنيه بالتنسيق مع الجانب الأوروبي في عمليات الإنشاء والتوسعة.

حضر توقيع العقود كل من اللواء محمد علي فليفل محافظ دمياط والمهندس سيد ربيع رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط وممثل عن الجانب الأوروبي في إطار برنامج تحسين خدمات مياه الشرب والصرف الصحي IWSP.

في كلمته أشار المحافظ إلى أن مشروعات مياه الشرب قد أحدثت طفرة هائلة في هذا القطاع، مؤكدا على الالتزام بالمواصفات الفنية والقياسية في التنفيذ وأنه بعد الانتهاء من أعمال التطوير سيتم وضع خطة لتوسعات وتحسين كفاءة قطاع مياه الشرب في أماكن أخرى في حاجة إلى ذلك، وقد وجه المحافظ الشكر للمهندس السيد نصر رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب وكل الجهود التي ساعدت في هذا الإنجاز.

من جانبه صرح المهندس سيد ربيع رئيس شركة مياه الشرب بدمياط أن العقود تتضمن عملية إنشاء مآخذ جديدة وخطوط مياه لمحطة مياه الشرب بدمياط القديمة وتطوير ورفع كفاءة وزيادة إنتاجية المحطة من 340 ل/ث إلى 1000ل/ث وكذلك مشروع لتطوير ورفع كفاءة وزيادة إنتاجية محطة مياه الشرب بكفر سليمان بمركز كفر سعد من 1200 ل/ث إلى 1800 ل/ث .

وفي نفس السياق تحدث ممثل الجانب الأوروبي عن النواحي الفنية للمشروع والتي تحققت بفضل التعاون بين الجانب الأوروبي ومحافظة دمياط.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023