شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طنطاوي: مصر لن تنحني

طنطاوي: مصر لن تنحني
  أكد المشير حسين طنطاوي -القائد العام ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة- أن "أحدا لا يستطيع أن يجعل مصر تنحنى"،...

 

أكد المشير حسين طنطاوي -القائد العام ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة- أن "أحدا لا يستطيع أن يجعل مصر تنحنى"، وأن مصر ستعود أقوى مما كانت.
 
وقال المشير – في كلمة له خلال حفل تسليم وتسلم قيادة المنطقة المركزية العسكرية من اللواء أركان حرب محسن الرويني إلى اللواء أركان حرب توحيد توفيق- "إن رجال المنطقة المركزية اكدوا بتحمل مسؤولياتهم خلال المرحلة الانتقالية أنهم الأوفياء
حماة الوطن والشعب".
 
وتابع: "القوات المسلحة هي درع الوطن وسيفه وحصن الشعب المنيع"، موضحا أن الفترة الماضية كانت صعبة وأن الجهود التي قام بها رجال المنطقة المركزية العسكرية كانت عظيمة خلال تلك الفترة.
 
وطالب أبناء المنطقة المركزية بالحفاظ على كفاءتهم، مؤكدا إخلاصهم لوطنهم مصر التي تمر بمنعطف مهم، كما طالب القادة برعاية المقاتلين باعتبارهم الركيزة الأساسية للقوات المسلحة.
 
ووجه المشير التحية للواء محسن الرويني على قيادته للمنطقة المركزية العسكرية خلال الفترة الماضية والجهد الكبير الذي بذله ورجاله في تأمين العاصمة والحفاظ على سلامتها وسلامة المنشآت والملكيات العامة والخاصة .
 
واختتم المشير طنطاوي كلمته بالتأكيد على أن القوات المسلحة ستظل على عهدها للشعب الدرع الواقي لهذا الشعب الذي أولاها ثقته وايدها إيمانا منه بأن قوة مصر وعزتها من قوة قواتها المسلحة.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023