شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القبض على سارقي محلات “كنتاكي” بالمنصورة

القبض على سارقي محلات “كنتاكي” بالمنصورة
نجحت الأجهزة الأمنية بالدقهلية في القبض على عصابة سطو مسلح كانت قد قامت بسرقة محل كنتاكى بالفرع الرئيسى بالمنصورة فى الساعة...

نجحت الأجهزة الأمنية بالدقهلية في القبض على عصابة سطو مسلح كانت قد قامت بسرقة محل كنتاكى بالفرع الرئيسى بالمنصورة فى الساعة السادسة من صباح اليوم .

تلقى اللواء "مصطفى باز" مدير أمن الدقهلية إخطارا من العميد السعيد عمارة مدير المباحث الجنائية يفيد بسرقة مبلغ 160 ألف جنيه من محل كنتاكى بالوردية الصباحية وأن وراء سرقة المحل عامل توصيل "دليفرى" بمساعدة ثلاثة من أصدقائه .وعلى الفور قام العقيد "عبد العزيز فهيم" مفتش المباحث الجنائية بقسم أول بوضع خطة للبحث وانتقل المقدم "هيثم العشماوى" رئيس مباحث قسم أول لاستجواب كل من مدير الوردية الصباحية والذى كان متواجدا آنذاك وكذلك عاملى الدليفرى والطاهى .

وأكدوا أن هناك ثلاثة ملثمين مسلحين قاموا بالهجوم على المطعم فى ساعة مبكرة من الصباح وهم مسلحون بعدد اثنين مطاوى وسلاح نارى وقاموا بتهديد الموجودين بالمطعم ومطالبة المدير بمفاتيح الخزنة وعندما رفض مدير المطعم قاموا بإصابته فى ذراعه بالمطواة وتبين أن أحد عاملى التوصيل "الدليفرى" بالمحل هو الرأس المدبر لجريمة السرقة.

وبالبحث والتحري تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد أماكن شركاء عامل الدليفرى وتمكنوا من القبض على ثلاثة منهم وبحوزتهم80 الف جنيه وسلاح صوت وهم "محمد. م .ع" 27 عاما من قرية زفتى بالمحلة و"محمد .س. ع. س" 27 عاما عامل من عزبة ابو جحش بالمحلة و"محمود .ع. ا .خ" 30 عاما وهو عامل الدليفرى والرأس المدبر للسرقة والذى حدد لهم الخطة والميعاد بينما كان يزاول عمله بالمحل، وفر المتهم الرابع هاربا .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023