شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصرع شخص وإصابة آخر بكسر الجمجمة في معركة بالأسلحة النارية ببورسعيد

مصرع شخص وإصابة آخر بكسر الجمجمة في معركة بالأسلحة النارية ببورسعيد
لقي شخص مصرعه متأثرا بطلق عيار ناري استقر في رأسه, وإصابة آخر كسر في الجمجمة إثر معركة بالأسلحة النارية بحي...

لقي شخص مصرعه متأثرا بطلق عيار ناري استقر في رأسه, وإصابة آخر كسر في الجمجمة إثر معركة بالأسلحة النارية بحي العرب بورسعيد .

كان اللواء سامح رضوان – مدير الأمن- قد تلقى إشارة من قسم شرطة العرب  تفيد حدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بمنطقة القنال الداخلي بدائرة القسم ووجود متوفى .

فأمر بسرعة تشكيل فريق من رجال الماحث لكشف تفاصيل الواقعة, بالانتقال والفحص .. تبين حدوث مشاجرة بين كل من الطرف الأول المكون من الثلاثة محمد الشريف أحمد مهران ( شهرته  زلطة ) _ 37 سنة _ قهوجي مقيم مساكن عمر بن الخطاب دائرة قسم الزهور، وأحمد الشريف أحمد مهران ( شهرته  أحمد المقلي ) ــــــــ 38 سنة ـــــــ عاطل ــــــ مقيم بذات العنوان وعمرو الشريف أحمد مهران _ 29 سنة _ عاطل _ مقيم بذات العنوان .

وكان الطرف الثاني القتيل محمد محمد نصر عبدالعال الألفي ـــــ 22 سنة ـــــ حاصل عل معهد فني تجاري ـــــ مقيم برج باريس شارع نهضة مصر دائرة قسم العرب .. أصيب بجرح قطعي بالوجه وطلق ناري في الرأس .. وتوفي في الحال .

وذلك على إثر خلافات سابقة بينهم قام على إثرها الطرف الأول بطعن الطرف الثاني بسكين في وجهه ثم قام الأول بإطلاق عيار ناري تجاهه أصابه بالرأس وأدت إلى وفاته .تمكنت الأهالي من ضبط المتهم الثاني وبحوزته عدد ( 2 ) سكين كبير الحجم .. وقاموا بالتعدي عليه بالضرب، مما أدى إلى إصابته بجروح وكدمات متفرقة بالجسم واشتباه كسر بعظمة الجمجمة، وتم حجزه بمستشفى بورسعيد العام؛ بينما فر المتهمان الأول والثالث هاربين .

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط المتهمين الهاربين والسلاح المستخدم وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1028 إداري قسم العرب لسنة 2012م ، وبالعرض على النيابة العامه قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة والتصريح بالدفن عقب ذلك .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023