شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سكرتير عام “بني سويف” يمنح مساعدات لـ61 حالة إنسانية من “التكافل”

سكرتير عام “بني سويف” يمنح مساعدات لـ61 حالة إنسانية من “التكافل”
شهد المحاسب شريف الجسمي -سكرتير عام محافظة بني سويف-اللقاء الأسبوعي مع المواطنين بحضور مديري المصالح ورؤساء...

شهد المحاسب شريف الجسمي -سكرتير عام محافظة بني سويف-اللقاء الأسبوعي مع المواطنين بحضور مديري المصالح ورؤساء المدن، وذلك نائبا عن المستشار ماهر بيبرس محافظ بني سويف  للاستماع لمطالب المواطنين وبحث شكواهم والتي تنوعت بين طلبات للحصول على فرص عمل ومساعدات مالية وتوفير وحدات سكنية وإدخال مرافق، وطلبات بعض الخريجين للحصول على فرص عمل .

وقد قرر السكرتير العام صرف مساعدات مالية لعدد61حالة إنسانية من  التكافل الاجتماعي لمساعداتهم في تحمل أعباء المعيشة وشراء متطلباتهم من السلع الضرورية نظرا لظروفهم المادية الصعبة .

وفي نفس السياق، قرر السكرتير العام صرف مساعدة مالية عاجلة 150 جنيها من صندوق الزكاة بالمحافظة للمواطن رمضان حامد شحاتة(كفيف) مقيم بقرية أم الجنازير مركز ببا لإعانته في تحمل أعباء المعيشة وشراء بعض الأدوية .

وقد كلف السكرتير العام كلا من رئيس مدينة بني سويف ورئيس قطاع الكهرباء، وشركة مياه الشرب ومدير عام إدارة البيئة بدراسة طلب تقدم به أهالي قرية شريف باشا، يلتمسون فيه رفع المعاناة التي يواجهونها جراء مشكلات في إنارة القرية، حيث تحتاج الأعمدة لصيانة ضرورية بالإضافة إلي مشكلات خاصة بالمياه فهناك مساكن داخل كردون المباني بالقرية لم تصلها المياه حتى الآن لتهالك شبكة المياه الأرضية ورفع القمامة من خلال إحدى الجمعيات الأهلية بالقرية  .

كما كلف الجسمي؛ رئيس مدينة ناصر بالتعاون مع مديرية التموين  بدراسة طلب تقدم به مجلس إدارة جمعية أبناء المصريين بحي المنشية مدينة ناصر، وذلك بعدما طلبوا رفع الضرر الواقع عليهم من لجنة المخابز بالمركز في مشروع فصل الإنتاج للخبز عن توزيعه والتي لم توافق علي نقل حصة توزيع الخبز للجمعية من جمعية سيدات ناصر، حيث قضت المحاكم بحكم تسند بموجبه الحصة لها لأن جمعية سيدات ناصر خالفت اللائحة التي تنظم المشروع بعدم تسديدها للمستحقات التي عليها  لمدة 7 شهور .

كما استجاب السكرتير العام لطلب تقدمت به المواطنة إيمان حسن لطفي مقيمة بقرية بني سليمان الشرقية مركز بني سويف والتي طلبت تعويضها عن محل للإكسسوار كانت تملكه بقرية سنور وتم هدمه من قبل البلطجية أثناء الثورة، وكلف رئيس مدينة بني سويف بدراسة حالتها تمهيدا لتخصيص مكان مناسب لمزاولة نشاطها نظرا لظروفها الاجتماعية الصعبة فهي سيدة مطلقة وتعول أسرتها .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023