شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أولمرت يتحدى نتنياهو

أولمرت يتحدى نتنياهو
  نقلت صحيفة "هاآرتس" صباح اليوم الخميس، عن مقربين من "إيهود أولمرت"  رئيس الحكومة السابق، تصريحات جاء...

 

نقلت صحيفة "هاآرتس" صباح اليوم الخميس، عن مقربين من "إيهود أولمرت"  رئيس الحكومة السابق، تصريحات جاء فيها أنه أعلن عن أنه الوحيد القادر على تمثيل تيار المركز واليسار في إسرائيل وخوض انتخابات الكنيست ورئاسة الحكومة والنجاح فيها.
 
وقال أولمرت إنه يعتزم العودة في أسرع وقت ممكن للحلبة السياسية، وأنه الوحيد القادر على هزيمة نتنياهو، لا موفاز ولا لبيد ولا شيلي يحيموفيتش.
 
فيما صرح أحد أعضاء في كديما للصحيفة، بأن نتنياهو هو الذي صعّد الخلافات مع الليكود حول القانون طال قبل ساعات من التوصل إلى اتفاق، بغية افتعال أزمة ائتلافية تفضي إلى انسحابه من الائتلاف وتبكير موعد الانتخابات قبل أن يتمكن أولمرت من ترتيب أوراقه والعودة الى الساحة الحزبية. لخوفه من عودة أولمرت لقيادة كديما مما قد يشكل وللمرة الأولى منذ سنوات، بديلا حقيقيا لنتنياهو في الانتخابات القادمة.
 
وفى ذات السياق، اتهم أعضاء بارزون في الليكود زعيم كديما الحالي،"شاؤول موفاز" بأنه صعد الخلافات مع الليكود قبل ساعات من التوصل إلى اتفاق حول القانون، بغية افتعال أزمة ائتلافية تفضي إلى انسحابه من الائتلاف وتبكير موعد الانتخابات قبل أن يتمكن أولمرت من ترتيب أوراقه والعودة الى الساحة الحزبية.
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023