شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأوقاف ترفع الإيقاف عن خطيب واقعة “الحضري”

الأوقاف ترفع الإيقاف عن خطيب واقعة “الحضري”
قرر القطاع الديني بوزارة الأوقاف رفع الإيقاف عن خطيب المكافأة الذي أشاد بعصام الحضري حارس مرمى منتخبنا الوطني، تقديرًا لحسن النية والوازع الوطني والفرحة بالإنجاز الوطني لمنتخبنا القومي والأداء المشرف لحارس مرماه.

قرر القطاع الديني بوزارة الأوقاف رفع الإيقاف عن خطيب المكافأة الذي أشاد بعصام الحضري حارس مرمى منتخبنا الوطني؛ تقديرًا لحسن النية والوازع الوطني والفرحة بالإنجاز الوطني لمنتخبنا القومي والأداء المشرف لحارس مرماه.

وطالب القطاع الديني جميع الخطباء بالالتزام بموضوع الخطبة وعدم الخروج عنه إلى ذكر الأشخاص أو الهيئات أو المؤسسات؛ حفاظًا على المنبر من أن نزج به في أمور بذلنا جهدًا كبيرًا حتى نخلصه منها ومن توظيفه فيما لا يناسبه.
وقد أحال الدكتور إبراهيم جمعة، مدير أوقاف السويس، الجمعة الماضية، محمد عزت إمام مسجد التوبة إلى التحقيق؛ لحديثه عن عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني، وهو ما رآه مدير الأوقاف خروجًا عن الخطبة المكتوبة التي حددتها الأوقاف، والتي كان موضوعها بعنوان “الشهامة والنجدة وإغاثة الملهوف”.
وتطرق إمام مسجد التوبة إلى الحديث عن عصام الحضري في خطبته، معتبره رمزًا وقدوة للشباب، وعليهم أن يحتذوا به ويتبعوا الأسباب لتحقيق أهدافه في الحياة، وتحدث عن الإنجاز الكبير الذي حققه حارس مرمى المنتخب، معتبره سببًا هامًا في فرحة المصريين.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023