شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الرقابة الإدارية تكشف عن جريمة رشوة جديدة لمسؤول جمركي بالسويس

الرقابة الإدارية تكشف عن جريمة رشوة جديدة لمسؤول جمركي بالسويس
ألقت هيئة الرقابة الإدارية بالسويس القبضَ على أحد أكبر مستوردي العطارة، لاتهامه بالاتفاق مع مدير عام الشؤون القانونية بالإدارة المركزية لجمارك السويس لتخفيض قيمة جمركية لشحنة بضائع من 8 ملايين جنيه إلى مليون فقط.

ألقت هيئة الرقابة الإدارية بالسويس القبضَ على أحد أكبر مستوردي العطارة، لاتهامه بالاتفاق مع مدير عام الشؤون القانونية بالإدارة المركزية لجمارك السويس لتخفيض قيمة جمركية لشحنة بضائع من 8 ملايين جنيه إلى مليون فقط. 

وقد تلقى مكتب الرقابة بالسويس معلومات بقيام “سيد.ح”، أحد أكبر مستوردي العطارة، بالاتفاق مع “منير.س”، مدير عام الشؤون القانونية بالإدارة المركزية لجمارك السويس، على أن يُفرج المسؤول الجمركي عن شحنة بضائع مستوردة قيمتها الجمركية 8 ملايين جنيه بتخفيضها إلى مليون جنيه فقط. 

وتبين من التحريات وتسجيل المكالمات وجود شخص ثالث، وبمواجهة المتهمين اعترفا بذلك، فيما يجري ضبط المتهم الثالث من قبل قوات الأمن لعرضه على نيابة السويس.

وقد ألقت هيئة الرقابة الإدارية القبض على مدير عام الشؤون القانونية بالإدارة المركزية لجمارك السويس بتهمة التفاوض مع صاحب شحنة مواد غذائية لتخفيض الغرامة المقررة على الرسالة لتسهيل الإفراج الجمركي عنها؛ حيث داهمت قوة من الرقابة الإدارية أروقة الجمارك بالعين السخنة. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023