شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هجوم إسرائيلي جديد على الأراضي السورية.. فأين سقطت القذائف؟

هجوم إسرائيلي جديد على الأراضي السورية.. فأين سقطت القذائف؟
وكتب المتحدث العسكري باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي على صفحته الرسمية على "فيس بوك": "على الأرجح قذائف أطلقت خطأً في إطار المعارك الدائرة في سوريا".

شن الطيران الإسرائيلي غارات على مواقع تابعة للنظام السوري عقب سقوط ثلاث قذائف هاون في وقت سابق في الشق المحتل من الجولان السوري.

وكتب المتحدث العسكري باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي على صفحته الرسمية على “فيس بوك”: “على الأرجح قذائف أطلقت خطأً في إطار المعارك الدائرة في سوريا”.

وفي دمشق نقلت وكالة الأنباء السورية عن مصدر عسكري أن “طيران العدو الإسرائيلي أقدم عند الساعة 16:45مساء اليوم على إطلاق صاروخين من داخل الأراضي المحتلة على أحد المواقع العسكرية في محيط بلدة خان أرنبة ما أدى إلى وقوع خسائر مادية”.

وأضاف أن إطلاق الصاروخين “جاء إثر إحباط محاولة تسلل المجموعات الإرهابية باتجاه المواقع العسكرية في ريف القنيطرة وتكبيدها خسائر فادحة الأمر الذي يؤكد مرة أخرى الدعم المباشر من جانب إسرائيل لهذه المجموعات الإرهابية”.

وأكد مراسل العربية في القدس سقوط عدة قذائف هاون في الجولان، بدون أن توقع إصاباتٍ أو تخلف أضرارا مادية، وأشار إلى أن صفارات الإنذار أطلقت في المنطقة.

وردًا على وكالة “فرانس برس” قالت متحدثة باسم الجيش الإسرائيلي إنها غير قادرة على تقديم المزيد من المعلومات عن المواقع التي استهدفها الجيش الاسرائيلي.

يذكر أن قيادة الجيش السوري قد أعلنت في يناير الماضي عن تعرض مطار المزة العسكري غرب العاصمة دمشق لقصف من الطيران الإسرائيلي، واعتبرت أن القصف الإسرائيلي “اعتداء سافر” محذرة من تداعياته.

وبعد اتهام سوريا لإسرائيل بشن ذلك الهجوم، قال وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان إن جيش بلاده كان يحاول منع تهريب أسلحة متقدمة ومعدات عسكرية وأسلحة دمار شامل إلى حزب الله.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023