شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هانى رمزى يقرر نهائيا عدم سفر لاعبى الأهلى والزمالك الأوليمبيين

هانى رمزى يقرر نهائيا عدم سفر لاعبى الأهلى والزمالك الأوليمبيين
قرر الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى بقيادة الكابتن هانى رمزى ,  بشكل نهائى بقاء لاعبى الأهلى والزمالك الأوليمبيين فى معسكر...

قرر الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى بقيادة الكابتن هانى رمزى ,  بشكل نهائى بقاء لاعبى الأهلى والزمالك الأوليمبيين فى معسكر المنتخب الجارى فى فرنسا وحتى السفر الى لندن للمشاركه فى دورة الالعاب الأولمبية لندن 2012 , بعد إخطار الكابتن أنور صالح المدير التنفيذى للإتحاد المصرى لكرة القدم.

وصرح الكابتن هانى رمزى المدير الفنى عبر الموقع الرسمى للجبلاية , بعد اجتماعه بمعاونيه معتمد جمال المدرب العام وطارق السعيد المدرب وفكرى صالح مدرب الحراس فى حضور ناصر هريدى أخصائى التأهيل والعلاج الطبيعى  عن أسفه لعدم سفر لاعبى الأهلى والزمالك الاوليمبيين للقاهرة مؤكدا أن أسباب منطقية وقوية وراء ذلك أبرزها رغبة اللاعبين أنفسهم فى الاستمرار بالمعسكر للحفاظ على فرصهم ضمن التشكيل الأساسى المتوقع لمواجهة البرازيل خاصة وأنهم بنسبة كبيرة لا يدخلون ضمن التشكيل الأساسى مع الأهلى والزمالك ويجلسون على دكة البدلاء والدليل أن الحارس أحمد الشناوى لم يشارك فى مباراة أساسية مع ناديه أو المنتخب الاول منذ أشهر وبالتحديد منذ مشاركته الأخيره مع المنتخب الأوليمبى فى دورة تولون الدولية .

وأضاف " رمزى "  أنه اتفق فقط مع الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى على سفر اللاعبين الكبار محمد أبوتريكه واحمد فتحى وعماد متعب وهو ما حدث بالفعل بعد مشاركتهم مع المنتخب الاوليمبى فى لقاء ليرس البلجيكى وأن اتفاقه مع الكابتن حسن شحاته المدير الفنى للزمالك كان خاصا باللاعب عمرو زكى فى حالة انضمامه للمنتخب الأوليمبى وكان سيعامل مثل لاعبى الأهلى والزمالك الكبار.

 وأشار " رمزى " إلى أنه لم يكيل بمكيالين لأن ذلك يتعارض مع مبادئه وأخلاقياته وأنه يتعامل مع الأهلى والزمالك بمعايير ثابته والدليل أنه احتفظ بلاعبيه الأوليمبين سواء من الأهلى شهاب الدين احمد وسعد سمير ومن الزمالك أحمد الشناوى وعمر  جابر .

كما شدد "  رمزى " على احترامه الكامل لأسطورة مصر فى التدريب الكابتن حسن شحاته المدير الفنى للزمالك والكابتن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى والذى يثبت مع مرور الوقت أنه مدرب محترف وراق فى تعاملاته.

وفى نفس السياق , أكد الكابتن فكرى صالح مدرب حراس المرمى بالمنتخب  أن حارسه الأساسى أحمد الشناوى مستمر فى معسكرالمنتخب الأوليمبى فى فرنسا برغبة مشتركه بين اللاعب وهو كمدرب للحراس فى ظل افتقاد الحارس لجزئ من حساسية المباريات وهو ما يحتاج لجرعة تدريب زائدة قبل المشاركة فى الاولمبياد ، وأضاف فكرى صالح أن الشناوى لو غادر المعسكر لكان من الممكن أن يفقد مكانه الأساسى فى ظل ارتفاع مستوى الحارس محمد بسام لذا فإن الحارس فضل البقاء بالمعسكر والمشاركة فى مباراة هندوراس وأشاد فكرى صالح باستجابة الشناوى السريعة للتعليمات والتزامه الواضح وتألقه وهو ما يؤكد أنه حارس على درجة عالية من الوعى .

واختتم " صالح " تصريحاتة قائلا : أنتظروا الشناوى فى ثوب جديد بالأولمبياد مؤكدا أنه سيصبح حارسا عالميا فى اشارة منه للدور المحورى الذى لعبه فى بطولة افريقيا الاخيرة التى اهلت المنتخب الى الاولمبياد .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023