شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رفع رواتب موظفي المرور بأسيوط

رفع رواتب موظفي المرور بأسيوط
  قرر اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط تغريم رؤساء الأحياء والمدن 50جنيه عن كل شجرة ذابلة، أوتم قطعها في الشوارع...

 

قرر اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط تغريم رؤساء الأحياء والمدن 50جنيه عن كل شجرة ذابلة، أوتم قطعها في الشوارع والميادين يتم مشاهدتها خلال جولاته التفقدية ،وقال: إن الاهتمام بالأشجار المزروعة في الطرق الداخلية ورعايتها مسئولية التنفيذيين في هذه المناطق . 
 
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي بحضور اللواء يعقوب إمام سكرتير عام المحافظة ، وجمال آدم سكرتيرعام مساعد المحافظة ، ووكلاء الوزارات ورؤساء مجالس المراكز والمدن .
 
وقد وافق "البرعي" خلال الاجتماع على رفع رواتب العاملين المؤقتين الجدد بإدارة مرورأسيوط إلى 750جنيه للمؤهل العالي، و550جنيه للمؤهل المتوسط وفوق المتوسط ،وذلك بناءا على المذكرة التي تقدم بها العميد عادل زكى مدير المرور بالمحافظة لتحسين مستوى معيشة العاملين .
 
وقد وجه "البرعي "تكليفات إلى رؤساء المدن والمراكز بإعداد بيانا دوريا يتضمن التعديات على الأراضي وقرارات الإزالة الصادرة لها ، ودعا لتغليظ العقوبات على المخالفين والمتعدين مؤكدا على ضرورة التصدي للمخالفات والباعة الجائلين في كل مكان .
 
وناقش "المحافظ " أيضا خلال اجتماع المجلس التنفيذي موقف تنفيذ الخطة الموحدة لعام 2012/2013 حيث اعتمدت وزارة التخطيط والتعاون الدولي 183مليون جنيه لمشروعات الخطة ، وتم توزيع الاعتمادات على هذه المشروعات وفقا للأسس والمعايير في إطارآليات تطبيق اللامركزية على الوحدات المحلية لمراكز المدن والقرى والمشروعات المشتركة  ،وقد تم إخطارالوحدات بالمبالغ المخصصة من اعتمادات الخطة الموحدة وجاري تجميعها لإعدادها في صورتها النهائية على مستوى المحافظة ، وأمر كذلك بسرعة طرح المشروعات للبدء في تنفيذها الفعلي خلال الأيام القادمة.
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023