شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بحضور نقيب المهندسين.. جامعة بنها تكرم أوائل خريجي الهندسة

بحضور نقيب المهندسين.. جامعة بنها تكرم أوائل خريجي الهندسة
نظمت كلية الهندسة بجامعة بنها مساء أمس حفل تكريم لأوائل الخريجين دفعة 2012 بحضور الدكتور علي شمس الدين - رئيس...

نظمت كلية الهندسة بجامعة بنها مساء أمس حفل تكريم لأوائل الخريجين دفعة 2012 بحضور الدكتور علي شمس الدين – رئيس الجامعة -.

حضر الحفل نواب رئيس الجامعة والدكتور محمد بسيوني – عميد الكلية، ووكلاء الكلية، وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والطلاب, وأولياء الأمور، وأحمد أبو الرووس – نقيب المهندسين بالقليوبية – وسلطان أبو عربي – الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية -، والدكتور نبيل شواقفة – رئيس جامعة البلقاء بالأردن -.
ووجه الدكتور علي شمس الدين – رئيس الجامعة – الشكر لجميع الآباء والأمهات على ما بذلوه لأبنائهم خلال سنواتهم الدراسية، وكذلك الشكر لأعضاء هيئة التدريس، وجميع العاملين بالكلية على ما قدموه للطلاب، مشيرا إلى أن الهندسة من أسمى المهن, وتمثل قيمة غالية, فهم القادة التي نعتمد عليها لننهض بالجامعة, وسوف يزداد التعاون في الفترة القادمة بالجامعة؛ للارتقاء بالعملية التعليمية.

وأضاف المهندس أحمد أمين أبو الرووس – نقيب المهندسين بالقليوبية -: إن النقابة تسعى لتكون رائدة حتى تحقق طموحات المهندسين، والنهضة لمصر، كما أوصى بضرورة الالتزام بالقيم المهنية، والتي تتحقق من خلال خمسة محاور هي: الانتماء، الأمانة، الإتقان، المهنية، الإبداع.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023