شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عمال غزل المحلة يتضامنون مع العمال المفصولين أمام قصر العروبة

عمال غزل المحلة يتضامنون مع العمال المفصولين أمام قصر العروبة
يواصل عمال شركة غزل المحلة للغزل والنسيج بالغربية، والذين يصل عددهم إلى 23 ألف مواطن إضرابهم عن العمل لليوم...

يواصل عمال شركة غزل المحلة للغزل والنسيج بالغربية، والذين يصل عددهم إلى 23 ألف مواطن إضرابهم عن العمل لليوم الخامس على التوالي، وذلك للمطالبة بإقالة رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج  فؤاد عبد العليم حسان؛ بالإضافة إلى زيادة الأرباح إلى 12 شهرا وزيادة طبيعة العمل للجزء الأساسي، بالإضافة إلى نقل العاملين بإدارات الشركة خارج إداراتهم؛ وهم رئيس قطاع الشئون بالشركة إبراهيم هيبة وأحمد علب رئيس الشئون الإدراية ومحمد منصور رئيس البيع المحلي.
وقال فيصل لقوشه: إن محافظ الغربية المستشار محمد عبد القادر، قد أجرى اجتماعا في ساعة مبكرة من صباح اليوم، للتفاوض مع المهندس أحمد ماهر المفوض من رئيس الشركة ووائل علام وكيل وزارة القوى العاملة.
وقد تم فيه الوصول إلى تحقيق عدة بنود أهمها إحالة جميع الأطباء فوق سن الستين إلى التقاعد، وتوفير البديل لكل تخصص من وزارة الصحة وكلية الطب بجامعة طنطا، وضم مبلغ 220 ألف جنيه إلى حوافز العاملين بالشركة وتشكيل لجنة لبحث الترقيات بما يحقق العدالة ويطبق القانون، وبما لا يضر بالأوضاع الحالية للعاملين.
وذلك فضلا عن صرف العلاوة التراكمية بأثر رجعي من عام 1992 م وفقا للحكم القضائي وذلك على مدار عام بالتقسيط لجميع العاملين لمدة 12 شهرا، وتأجيل باقي المطالب لحين تشكيل حكومة جديدة وهو ما رفضه العمال متمسكين بمطالبهم كاملة .
وجدير بالذكر أن عمال شركة غزل المحلة للغزل والنسيج قد انضموا مع جبهة العمال المفصولين المطالبين بعودتهم للعمل؛ في السلسلة البشرية التي تنظمها الآن أمام قصر العروبة بمصر الجديدة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023