شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سوريا تشيع جنازة ثلاثة من القيادات دون الإشارة لحضور الأسد

سوريا تشيع جنازة ثلاثة من القيادات دون الإشارة لحضور الأسد
قال التلفزيون السوري أنه تم تشييع جنازة ثلاثة من كبار مسؤولي الأمن قتلوا في التفجير الذي وقع في العاصمة السورية دمشق يوم...

قال التلفزيون السوري أنه تم تشييع جنازة ثلاثة من كبار مسؤولي الأمن قتلوا في التفجير الذي وقع في العاصمة السورية دمشق يوم الأربعاء الماضي دون أن يذكر ما إذا كان الرئيس السوري بشار الأسد قد حضر المراسم.

وقتل في الهجوم على مقر الأمن القومي بدمشق يوم الأربعاء الماضي كل من وزير الدفاع داود راجحه و نائبه آصف شوكت وهو صهر الأسد وحسن تركماني معاون نائب رئيس الجمهورية.

وأثناء تشييع الجنازات الرسمية أعلن التلفزيون السوري اليوم أن رئيس المخابرات السورية هشام بختيار توفي متأثرا بجروح أصيب بها في تفجير الأربعاء.

وقال تلفزيون المنار التابع لحزب الله اللبناني إن ماهر شقيق الأسد الأصغر حضر الجنازة التي اقيمت عند نصب في العاصمة السورية دمشق.

ولم يظهر الأسد منذ تفجير الأربعاء سوى مرة واحدة. وأمس الخميس عرض التلفزيون السوري لقطات له بينما كان وزير الدفاع الجديد يؤدي أمامه اليمين ليحل محل راجح.

وقال شهود إنه بعد انتهاء الجنازة الرسمية نقل جثمان راجح إلى كنيسة في دمشق حيث أقيمت الصلوات على روح وزير الدفاع السابق المسيحي قبل أن يدفن.

وذكر سكان أنه من المتوقع نقل جثمان شوكت ليدفن في وقت لاحق من اليوم في قريته قرب طرطوس على البحر المتوسط.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023