شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحبس عام ونصف لنائب النور في قضية الفعل الفاضح

الحبس عام ونصف لنائب النور في قضية الفعل الفاضح
  قضت محكمة جنح طوخ، برئاسة المستشار محمود السعيد بالسجن عام على المتهم "علي ونيس" النائب السابق عن حزب النور...

 

قضت محكمة جنح طوخ، برئاسة المستشار محمود السعيد بالسجن عام على المتهم "علي ونيس" النائب السابق عن حزب النور السلفي ” بشمال القليوبية بتهمة الفعل الفاضح، وغرامة 1000 جنيه.

كما قضت بالحبس 6 أشهر على المتهم بتهمة التعدي على موظف عام أثناء تأدية عمله، وذلك مع وقف التنفيذ.

وقضت المحكمة على المتهمة بالسجن 6 أشهر، وكفالة 500 جنيه، بتهمة الفعل الفاضح.

وتمت إحالة الدعوى المدنية للمدعين بالحق المدني للمحكمة المختصة، ومن المنتظر أن يستأنف المتهمين الحكم بعد دفع الغرامة، وخروج المتهمة من محبسها بعد دفع كفالتها .

يذكر أن دورية أمنية قد ضبطت النائب السابق بدائرة شمال القليوبية، في وضع مخل بالآداب، على طريق مصر إسكندرية الزراعي، وتم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 5749 إداري مركز طوخ قبل أن تتم إحالة القضية في وقت لاحق إلى المحاكمة.

وأحالت النيابة القضية للمحكمة بتوجيه تهمة الفعل الفاضح للمتهمين، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية عمله، والتزوير في محرر رسمي للمتهمة.

جدير بالذكر أن الفتاة قضت قرابة الشهرين في الحبس، حيث أمرت النيابة في البداية بحبسها 4 أيام، ثم جددت لها مرتين 15 يومًا، وأمرت باستمرار حبسها أيضًا خلال تداول القضية على مدار جلستين، بينما لا يزال المتهم هارباً حتى الآن في مكان مجهول رغم محاولات مديرية أمن القليوبية الحثيثة للقبض عليه .

ووضعت مديرية أمن القليوبية خطة وإجراءات أمنية مشددة، صباح اليوم استعداداً  لجلسة النطق بالحكم، حيث قرر اللواء أحمد سالم جاد، مدير الأمن، فرض طوق أمني حول المحكمة، واقتصار حضور الجلسة على المحامين وأقارب الفتاة ووسائل الإعلام، خوفًا من حضور عدد كبير من أنصار النائب والتيار السلفي، كما حدث في الجلسة الماضية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023