شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بوساطة خالد علي .. وفد عمال المحلة يقابل الرئيس اليوم

بوساطة خالد علي .. وفد عمال المحلة يقابل الرئيس اليوم
مازال الآلاف من عمال شركة غزل المحلة مستمرون في اعتصامهم لليوم السابع على التوالي للمطالبة بحقوققهم والقضاء على الفساد...

مازال الآلاف من عمال شركة غزل المحلة مستمرون في اعتصامهم لليوم السابع على التوالي للمطالبة بحقوققهم والقضاء على الفساد بالشركة.

وقد حضر أمس (السبت) خالد علي – المرشح السابق لرئاسة الجمهورية- إلى مقر الاعتصام، وقام بالإفطار مع العمال والاستماع لمشاكلهم ومناقشتهم حول الحلول المقترحة لحل أزمتهم.

واتصل علي بمستشار الرئيس فؤاد جاد الله لبحث طرق حل مشكلة العمال وتلبية مطالبهم، وتم الاتفاق على مقابلة وفد من العمال المعتصمين ظهر اليوم في مقر رئاسة الجمهورية لبحث كيفية حل مشكلاتهم.

وأكد أن عمال المحلة من أهم عمال مصر من حيث الانتاج وتاريخهم المشرف منذ سنين وحرصهم على العمل الدءوب، وأن أول شهيد للثورة كان من المحلة عام 2008 بعد الاحتجاجات الواسعة التي اجتاحت المحلة .

ويطالب العمال بالشركة بعدة مطالب أهمها إعادة هيكلة الشركة إداريًا واستبعاد جميع القيادات الفاسدة من مواقعها، وصرف 12 شهرًا أرباحًا سنوية أسوة بالعاملين بالشركة القابضة، ورفع مكافأة نهاية الخدمة إلى 3 شهورعن كل سنة خدمة، وحل مشكلة علاوات 92 المتأخرة، والتي صرفت بالخطأ ودون أثر رجعي، وكذلك صرف حافز تطوير موحد لجميع العاملين بأقسام الشركة وفروعها بمحافظات الجمهورية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023