شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تليفزيون إسرائيل: طهران ستوجه ضربات قاسية لتل أبيب لو هاجمتها عسكريا

تليفزيون إسرائيل: طهران ستوجه ضربات قاسية لتل أبيب لو هاجمتها عسكريا
  نقلت القناة العاشرة الإسرائيلية تصريحات مسئولين إيرانيين كبار هددوا بتوجيه ضربات قاسية ومؤلمة لتل أبيب إذا ما...

 

نقلت القناة العاشرة الإسرائيلية تصريحات مسئولين إيرانيين كبار هددوا بتوجيه ضربات قاسية ومؤلمة لتل أبيب إذا ما قررت إسرائيل الاعتداء على إيران موضحين أن إسرائيل تعلم علم اليقين ما سيحل بها إذا ما هاجمت المنشآت النووية الإيرانية.

الجدير بالذكر أن هذه التهديدات تأتي في ظل إعلان تنظيم مقرب من تنظيم القاعدة المعروف باسم تنظيم قاعدة الجهاد مسئوليته عن تفجير بلغاريا الذي استهدف سياحا إسرائيليين وإدى إلى مقتل سبعة أشخاص وإصابة 33 آخرين؛ حيث قال البيان إن هذه العملية تأتي في بداية شهر رمضان كنوع من أنواع الرد على جرائم أعداء الله اليهود وحليفتهم أمريكا.

ونقلت صحف لبنانية بيانا للتنظيم قال فيه إنه المسئول عن تنفيذ هذه العملية التي تستهدف اليهود وأمريكا الذين يحتلون أرض العرب وأن هذه العمليات ستستمر حتى خروج المحتلين من أرض العرب.

وكان العديد من المسئولين قد اتهموا إيران بالمسئولية عن عملية التفجير في حين أنه إذا ما صحت الأنباء التي تحدثت عن مسئولية تنظيم القاعدة عن العملية فإن ذلك سيؤدي إلى تخفيف تل أبيب لحدة اتهاماتها وهجماتها الإعلامية على طهران؛ حيث سعت تل أبيب منذ اللحظة الأولى للعملية لاتهام إيران وحزب الله وأكدت أنها سترد على هذه العملية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023