شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عمال غزل سوهاج يُضربون عن العمل حتى إقالة البدوي ومساواتهم بـ”المحلة”

عمال غزل سوهاج يُضربون عن العمل حتى إقالة البدوي ومساواتهم بـ”المحلة”
لجأ عمال مصنع الغزل والنسيج بمنطقة الشهيد عبدالمنعم رياض بمدينة سوهاج، إلى وقف ماكينات المصنع عن العمل والقيام...

لجأ عمال مصنع الغزل والنسيج بمنطقة الشهيد عبدالمنعم رياض بمدينة سوهاج، إلى وقف ماكينات المصنع عن العمل والقيام بإضراب مفتوح منذ أمس حتى تتحقق مطالبهم ومساواتهم بعمال مصنع غزل المحلة وزيادة العلاوة ورفع الحافز .
حيث أكد العاملون؛ أنهم يعانون من إهدار لحقوقهم من قبل رئيس الشركه والعضو المنتدب "مرتضى كامل البدوي" المسئول عن مصانع أسيوط وقنا وسوهاج، والذي مقره بسوهاج خاصة أن هناك تلاعبا كبيرا في موازنة الشركه وأنهم يأخذون حافز 90 يوما في حين إن باقي المصانع كمصنع غزل المحلة يتفاوضون معهم على ستة أشهر ونصف إلا إنهم يرفضون ويطالبون بـ9 أشهر .
وقال مدحت عاطف الصغير -أحد العاملين بالمصنع- "العمال هددوا بعمل اعتصام مفتوح خارج المصنع بالطريق العام صباح يوم الثلاثاء، بعد أن كان داخل المصنع والذي من المحتمل فيه قطع الطريق ومنع عبور أي سيارة حتى يشعر المسئولون بنا وسوف يتم التنسيق مع مصنع غزل قنا ومصنع غزل أسيوط من أجل أن يكون الإضراب عاما وموحدات على مستوى الثلاث محافظات" .
فقد بلغ عدد العاملين بالمصنع إلى أكثر من 400 عامل يعملون في ثلاث دوريات من السابعة صباحا إلى السابعة صباح اليوم التالي والذين طالبوا بإقالة "البدوي" رئيس الشركة والعضو المنتدب لأنه يقوم بتعيين أقاربه بالمصنع على حد قولهم .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023