شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لازم حازم: ثورة يوليو بداية تمكين العسكر من رقاب الشعب

لازم حازم: ثورة يوليو بداية تمكين العسكر من رقاب الشعب
  أكد الشيخ جمال صابر منسق حملة لازم حازم - ردا على بيان الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية حول ثورة يوليو - أن القضية ليست...

 

أكد الشيخ جمال صابر منسق حملة لازم حازم – ردا على بيان الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية حول ثورة يوليو – أن القضية ليست قضية مبادئ تعلن وإنما القضية هو ما يطبق على أرض الواقع.
 
وقال صابر إنه كما قال الرئيس أن الديمقراطية قد تعثرت رغم إعلان الثورة بمنادتها بالديمقراطية وسلطة الشعب، والتي قامت بالأساس من أجل الحفاظ عليها.
 
وتابع : هي الثورة الأولى التى يريد المجلس العسكري أن يسلبها من الشعب من خلال الإعلان الدستورى "المكمل"، والواجب على الشعب أن يقف ضد هذا الإعلان الإجرامي في حق الشعب الذي يسلب منه سلطته ويمحو آخر وتر من أوتار الديمقراطية.
 
وأكد صابر أنه لن يحتفل بهذه الثورة ولا يعتبرها ثورة حقيقية لأنها مكنت العسكريين من رقاب الشعب على مدى 60 عاما قائلا "لا أعترف بأي ثورة لأنه لم تقم في مصر ثورة حتى الآن"، موضحا أن الثورات التي تقم ولا تحقق أهدافها والمطالب التي قامت من أجلها لا تعتبر ثورة.
 
وتهكم قائلا: "هل تريدون أن نعيش في أفراح مذعومة" ومتسائلا عن المطالب التي حققتها الثورة.
 
ووجه كلمة إلى الذين يطالبون بالاحتفالية ضد ثورة يوليو: كفى هراءا وتضليلا للشعب قائلا إذا كانت الثورة لم تعجبكم فلابد أن تقوموا بدوركم بإسقاط الحكم العسكري.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023