شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شهاب: سيتم إعلان أسماء رؤساء التحرير بعد التصديق عليها بالجلسة العامة

شهاب: سيتم إعلان أسماء رؤساء التحرير بعد التصديق عليها بالجلسة العامة
  صرح المهندس فتحي شهاب الدين، رئيس لجنة اختيار رؤساء تحرير الصحف القومية، بأن من المتوقع أن تستمر اللجنة فى عقد...

 

صرح المهندس فتحي شهاب الدين، رئيس لجنة اختيار رؤساء تحرير الصحف القومية، بأن من المتوقع أن تستمر اللجنة فى عقد اجتماعات صباحية ومسائية "عقب الإفطار" حتى الأربعاء المقبل، وذلك لتواصل عملها في رصد درجات للملفات المقدمة للترشح لرئاسة تحرير الصحف.
 
وأوضح شهاب الدين في تصريحات صحفية له اليوم الاثنين أنه سيتم الإعلان عن الأسماء النهائية لرؤساء التحرير الجدد خلال الجلسة العامة لمجلس الشورى، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن يتم يوم الخميس المقبل انتهاء عمل اللجنة فى اختيار 3 ملفات لكل صحيفة يومية و ملفين لكل إصدار أسبوعي أو شهري أو فصلي من بين جميع الملفات لترفع عقب ذلك لرئيس مجلس الشورى ليعرضها على اللجنة العامة للمجلس ليتم اختيار مرشح واحد لكل إصدار يعرض عقب ذلك على الجلسة العامة للمجلس للتصديق عليه. 
 
وقال رئيس لجنة اختيار رؤساء التحرير إن اللجنة ستختار الملفات النهائية من خلال اختيار الملفات الحاصلة على أعلى درجات التقييم التى وضعتها اللجنة، نافيا ما تردد عن إعلان الأسماء النهائية يوم الخميس المقبل، مشيرا إلى أن إعلان الأسماء النهائية سيكون فى الجلسة العامة لمجلس الشورى و بعد انعقاد اللجنة العامة للمجلس لاختيار الأسماء من بين الملفات التى قدمتها لجنة اختيار رؤساء التحرير. 
 
وأوضح شهاب أن تحديد موعد اجتماع اللجنة العامة المخصص لاختيار رؤساء التحرير الجدد، هو أمر فى يد الدكتور أحمد فهمى رئيس مجلس الشورى، مشيرا إلى أن عمل لجنة الاختيار سينتهى بمجرد رفع الأسماء المقترحة للجنة العامة. 
 
واختتم بأن هناك احتمال عقد اجتماع اللجنة العامة لمجلس الشورى قبل جلسات المجلس المقرر له الانعقاد الأربعاء 1 أغسطس المقبل لتعلن الأسماء في هذه الجلسة أو قد يرى رئيس المجلس عقد اجتماع اللجنة العامة في وقت آخر سابق أو لاحق على موعد جلسة المجلس المقبلة.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023