شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

موظفو جامعة حلوان يهددون بالإضراب عن العمل

موظفو جامعة حلوان يهددون بالإضراب عن العمل
    نظم العشرات من عمال وموظفي جامعة حلوان وقفه احتجاجيه بمقر الجامعه بحلوان وذلك للمطالبه بزيادة أجورهم...

 

 

نظم العشرات من عمال وموظفي جامعة حلوان وقفه احتجاجيه بمقر الجامعه بحلوان وذلك للمطالبه بزيادة أجورهم وتثبيتهم في العمل واحترام حقوقهم المهنيه وتحقيق الوعود التي أخذوها من إدارة العاملين بالجامعه، كما هدد العاملون بإضراب عن العمل بدءا من اليوم لحين تنفيذ مطالبهم.
 
ومن جانبه قال محمد سيد رئيس رابطه العاملين المستقلين بجامعه حلوان ان العمال يطالبون بأدنى حقوقهم من زياده في ارواتب وتثبيتهم بدل من عملهم بعقود مؤقته مضيفا أن الجامعه تحتوى على 175 عامل يطالبون منذ اكثر من سبعه سنوات بحقوقهم المشروعه دون أي استجابه من السئولين من الإدارة .
 
وأضاف عبد العزيز  النجار أحد موظفي الجامعه بقطاع العلاقات العامه أن الجامعه تستهين بمطالب العمال المشروعة فمنذ سبعة سنوات وهم يطالبون بالزياده في المرتبات ولكن دون جدوى وهم الآن يطالبون بحقوقهم المشروعة ومساواتهم بباقى الهيئات الحكوميه بالدوله، مضيفا أنهم يستطعون الحصول على حقوقهم بالرغم من الروتين الحكومي الممل الذي يتخذه منهجا لهم في عملهم .
 
ومن جانبها أكدت الدكتورة أمل إبراهيم نائب رئيس جامعه حلوان أن إداره العاملين بالجامعه ستقوم بمحاولة إرضاء العاملين بالجامعة لتجنب الإضراب عن العمل والذي يلحق الكثير من الضرر بمصالح الجامعه فالجامعه تعتمد كل الاعتماد على العاملين فهم هيكل الجامعه الذي تقف عليه فبدونها تهوى الجامعه دون اى جدوى من العمل باى من الجهات الاخرى فمن مصلحه الجامعه الابقاء على موظفيها والعامين بها مع حل جميع المشاكل التى يعانون منها .
 
كما اشارت ابراهيم الى ان الجامعه تتعرض لضائقه ماليه وهى التي ادت إلى تأجيل البت في مشكله العاملين بالجامعة من مشكلات يعانون منها .


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023