شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العدل بقيادة مكي..أكثر وزارة لاقت ترحيبا في استطلاع للرأي

العدل بقيادة مكي..أكثر وزارة لاقت ترحيبا في استطلاع للرأي
    قامت الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة ، باستطلاع رأي المصريين على موقع التواصل الاجتماعي –...

 

 

قامت الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة ، باستطلاع رأي المصريين على موقع التواصل الاجتماعي – فيسبوك – اليوم ، حول التشكيل الوزاري الجديد ، وما هي أكثر الوزارات التي نالت ترحيب الناس في الحكومة .
 
وكانت أكثر وزارة نالت رضا الناس، هي وزارة العدل بقيادة المستشار " أحمد مكي " الذي يعد من رموز استقلال القضاء في مصر ونائب رئيس محكمة النقض السابق ، حيث حصل على رضا وترحيب أكثر من 6 آلاف صوت في الاستطلاع . 
 
جاءت بعدها وزارة الأوقاف بقيادة الدكتور طلعت عفيفي ، وهو يعد من رموز الإسلام الوسطي في مصر، ويشغل منصب النائب الأول لرئيس الهيئة الشرعية  للحقوق والإصلاح، بنسبة رضا تصل لحوالي ثلاث آلاف صوت . 
 
وحصل الدكتور أسامة ياسين الذي تولى منصب وزير الشباب، والتي فصلت عن وزارة الرياضة، ترحيب أكثر من 2000 صوت ، ويرأس ياسين لجنة الشباب بمجلس الشعب و أمين مساعد بحزب الحرية والعدالة . 
 
في حين حصل الدكتور محمد محسوب وزير الشئون القانونية والمجالس النيابية ، والإعلامي صلاح عبد المقصود وزير الإعلام ، نسبة أصوات تزيد عن الألف صوت في استطلاع الرأي . 
 
فيما حصلت وزارة القوى العاملة بقيادة الوزير خالد الأزهري ، ووزارة الإسكان بقيادة الوزير طارق وفيق،  ووزارة التربية والتعليم بقيادة الوزير إبراهيم غنيم ، ووزارة الصناعة بقيادة الوزير حاتم صالح ، بنسب تتفاوت ما بين ال500 صوت و أقل أو أكثر برضا وترحيب الناس بتلك الوزارات . 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023