شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عبر تويتر وفيس بوك: رسائل معارضي التشكيل الوزاري الجديد

عبر تويتر وفيس بوك: رسائل معارضي التشكيل الوزاري الجديد
قام عدد من نشطاء المواقع الاجتماعية – فيسبوك ، تويتر – اليوم ، باعلان رفضهم للحكومة الجديدة برئاسة...

قام عدد من نشطاء المواقع الاجتماعية – فيسبوك ، تويتر – اليوم ، باعلان رفضهم للحكومة الجديدة برئاسة الدكتور هشام قنديل، والتى قامت بأداء اليمين الدستورية اليوم.

حيث تساءلت الناشطة اسماء محفوظ عبر تغريدتها بموقع التواصل الاجتماعي – تويتر -: كيف كان الاخوان يهتفون "يسقط يسقط حكم العسكر"، ويبقوا على المشير طنطاوي وزيرا للدفاع، كما تعجبت أيضا من موقف الاخوان من رئيس الحكومة السابق الدكتور كمال الجنزوري ومعارضتهم له ومطالبتهم بسحب الثقة منه، ثم يكرمه رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي ويعينه مستشارا له.

ومن جانبه، أبدى الدكتور جهاد الحداد عضو امانة مشروع النهضة، اعتراضه على التشكيل الحكومي الجديد، وقال عبر تغريدته بموقع – تويتر – : "رغم إحباطي القوي من التشكيل لكني أثق في الله وفي إخلاصهم في الإختيار ولا أزايد عليهم".

ووصف الدكتور محمود عرفة عضو حكومة ظل شباب الثورة،  الحكومة الجديدة بــ"كالتي نقضت غزلها بعد قوة".

وقال الناشط السياسي عبد الرحمن فارس واحد مؤسسي حزب التيار المصري في تعليقه على الحكومة الجديدة: "اللهم أرنا في الرئاسة والوزارة وقيادات الإخوان والمجلس العسكري عجائب قدرتك".

فيما اعترض أحمد ماهر المنسق العام لحركة شباب 6 ابريل على اختيار " زكي عابدين" لوزارة التنمية المحلية، قائلا : " هل اختيار اللواء المحافظ الفاشل احمد زكى عابدين كوزير للتنمية المحلية هو اختيار رئيس الجمهورية أم المجلس العسكري". 

بينما عبرت صفحة "سلفيو كوستا" عن رفضها للحكومة الجديدة، بأسلوب حكاية روتها وقالت: "سيذكر الزمان انه بعد ان ثار الناس على "علي بابا والاربعين حرامى"،  وقتل من قتل وحبس من حبس، اختار الناس امير جديد لينقذ الناس من ظلم شديد، فبحث وتمحص زمااااان، حتى جاء برئيس جند على بابا ورئيس وزرائه وعينهم له مساعدين، فتعجب الناس ونزلوا الى الشوارع هائمين، هناك من ينظفها واخر يضلمها".

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023