شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الكهرباء يجتمع بقيادات وزارته

وزير الكهرباء يجتمع بقيادات وزارته
  عقد المهندس محمود بلبع - وزير الكهرباء والطاقة - إجتماعًا مع قيادات وزارة الكهرباء ورؤساء الشركات لمتابعة سير...

 

عقد المهندس محمود بلبع – وزير الكهرباء والطاقة – إجتماعًا مع قيادات وزارة الكهرباء ورؤساء الشركات لمتابعة سير العمل ووضع الأسس التي يمكن إتباعها للعمل خلال المرحلة القادمة لضمان إستقرار التغذية الكهربائية.

قدم المهندس بلبع الشكر للدكتور حسن يونس وزير الكهرباء والطاقة السابق على الجهود المبذولة لضمان سير العمل بالقطاع والإبقاء على تلك المنظومة متكاملة ومستقرة وعلى ما أنجزه من مشروعات كبيرة .

وأعرب المهندس بلبع عن أمله في استكمال المسيرة التي قادها الدكتور يونس على أكمل وجه مع إستمرار العمل بنفس روح الحب والتعاون والتفاني التي كانت موجودة، وطالب المهندس بلبع رؤساء الشركات بتقييم الأداء بصورة دورية مؤكدًا على مسؤلية كل رئيس شركة عن أداء شركته مشيرًا إلى أهمية تطبيق مبدأ الثواب والعقاب لكافة العاملين.

كما طالب المهندس بلبع رؤساء الشركات بالعدالة في تخفيف الأحمال وعدم التفرقة في الفصل مع قيام شركات التوزيع بمراجعة خطط تخفيض الأحمال لتحقيق تلك العدالة مشددًا على عدم الفصل عن الطرق.

وأكد المهندس بلبع لرؤساء الشركات على ضرورة التركيز خلال الفترة القادمة على احتياجات التنمية من الطاقة الكهربائية .وتقديم تقرير عن خطط الشركات عن المائة يوم القادمة على أن تتضمن تلك الخطط سبل تحسين الأداء والخدمة ، ودفع تنفيذ المشروعات وحل أى مشاكل .

كما طلب بتقديم تقرير عن تقييم أداء الشركات خلال أشهر الصيف من حيث الصيانة ولأعطال ونسب التشغيل.وضرورة وضع أهداف واضحة لكل المستويات الإدارية على مستوى القطاع مع متابعة التقييم المستمر للأداء .

وطالب الوزير بعدم تخفيف الأحمال عن محطات المياه والصرف الصحى والمستشفيات والمطاحن .

وقال أنه سيتم تحديث مراكز التحكم وإنشاء مركز تحكم جديد في سمالوط مطالبًا بضرورة الرد على الشكاوى وخاصة التظلمات وعمل إدارة خاصة للرد على تلك الشكاوى وإيجاد حلول لها.

وأكد أهمية التواصل مع الإعلاميين ووسائل الإعلام المختلفة من أجل التواصل الدائم والمستمر مع المواطن وتقديم الحقائق.

كما طلب المهندس بلبع ضرورة حسم قضية سرقة التيار الكهربائى ومهمات الشبكة والتصدى لها بالتعاون مع شرطة الكهرباء وكافة الأجهزة المعنية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023