شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قلق في قطاع السياحة بأسوان بعد أحداث رفح

قلق في قطاع السياحة بأسوان بعد أحداث رفح
  أعرب العاملون بالسياحة بمحافظة أسوان عن حزنهم الشديد على شهداء الوطن بحادث سيناء الغادر الذى راح ضحيته 16 ضابطا...

 

أعرب العاملون بالسياحة بمحافظة أسوان عن حزنهم الشديد على شهداء الوطن بحادث سيناء الغادر الذى راح ضحيته 16 ضابطا وجنديا مصريا، وطلبوا من الرئيس محمد مرسى والقيادة العسكرية عدم التهاون حيال الحادث، والرد بكل قوة على مرتكبيه.

وقال عبد الناصر صابر – نقيب المرشدين السياحيين بأسوان-:" لقد تفاءلنا خيراً بمستقبل السياحة هذا العام، خاصة بعد زيارة الرئيس محمد مرسى للأقصر، واعتبرنا ذلك بمثابة دفعة الهواء التى ستعيد الروح للسياحة المصرية، مشيراً إلى أن العديد من الشركات الأجنبية أعربت عن نيتها إعادة النشاط السياحى بمصر، ولكن جاء حادث رفح الأليم ليعيدنا لنقطة الصفر".

وقال عدد من العاملين فى السياحة بأسوان: إن زيارة "مرسي" كان لها أثر طيب على قطاع السياحة، وكانت بمثابة المحرك الذى أعاد الروح لقطاع السياحة، وأحدث روحا طيبة للعاملين فى هذا القطاع، إلا أن أعداء الوطن يريدون لمصر أن تدهور أمنيا وسياحيا واقتصاديا.

من جانبه أوضح أشرف مختار، عضو اتحاد غرفة الشركات السياحية بأسوان أن الحادث يهدف إلى تخريب مصر وسقوط كل قطاعتها، مضيفا أن الحادث سيكون له مردود سلبى مباشر على قطاع السياحة، حيث انه من المتوقع أن يساهم الحادث فى تراجع الحركة السياحية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023