شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صباحي بالبحيرة: أرفض المشاركة في مليونية 24 أغسطس لإسقاط “الإخوان”

صباحي بالبحيرة: أرفض المشاركة في مليونية 24 أغسطس لإسقاط “الإخوان”
  أعلن حمدين صباحي المرشح السابق في انتخابات رئاسة الجمهورية عدم مشاركته في مليونية يوم 24 أغسطس من الشهر الجاري، والتي...

 

أعلن حمدين صباحي المرشح السابق في انتخابات رئاسة الجمهورية عدم مشاركته في مليونية يوم 24 أغسطس من الشهر الجاري، والتي تدعو إلى إسقاط جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة ، مشيرا أن سبب عدم المشاركة في هذه الدعوة إلى أنها ليست سلمية وتهدف إلى العنف وحرق مقرات حزب الحرية والعدالة، كما أنه يجب إعطاء رئيس الجمهورية فرصته في المائة يوم .
 
وشدد صباحى خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي عقد الليلة الماضية بمدينة كوم حمادة بمحافظة البحيرة  على ضرورة أن يتكاتف الجميع ويختلفوا دون تعصب وباحترام الرأي الآخر دون تخوين أو عنف أو تجريح ، مؤكدا ضرورة أن يسود العمل السلمي مثلما حدث بالثورة بالالتزام بمبدأ السلمية دون عنف أو تخريب .
 
وقال حمدين أنه بالرغم من اختلافه مع سياسة جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة إلا أنه سيدافع عن مقرات الحزب إذا حاول أحد أن يعتدى عليها قائلا " من يسمح بحرق مقرات حزب الحرية والعدالة فكأنه حرق جميع الأحزاب".
 
وطالب صباحي بضرورة إعادة النظر في اتفاقية كامب ديفيد حتى يتم فرض السيادة المصرية الكاملة على أرض سيناء. وقال إن أرض سيناء تعتبر مصدرا للخير ويوجد بها اقتصاد يبني دولة ، فيجب أن يتم تعميرها وتخضيرها عن طريق توزيعها على شباب مصر وفي مقدمتهم أبناء سيناء الذين يجب أن يعاملوا بمعاملة حسنة من الدرجة الأولى .
 
وأشار صباحي أنه رفض تولي منصب نائب لرئيس الجمهورية لرفضه السياسة التي تدار بها شئون البلاد ، لافتا إلى أنه بالرغم من معارضته فإنه ضد إسقاط رئيس الجمهورية لايجب أن يتم إلا عن طريق الانتخابات الديمقراطية والصندوق الانتخابي مثلما جاء عن طريقها .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023