شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فييرا: لم أطلب التعاقد أو الاستغناء عن لاعب

فييرا: لم أطلب التعاقد أو الاستغناء عن لاعب
  أكد البرتغالي فييرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي أنه محظوظ بتولي تدريب الزمالك في شهر رمضان،...

 

أكد البرتغالي فييرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي أنه محظوظ بتولي تدريب الزمالك في شهر رمضان، معرباً عن رضاه التام عن الفترة القصيرة التى قضاها مع الفريق حتى الآن، موجهاً الشكر للجهاز المعاون له، خاصة وأنهم يعملون كوحدة واحدة ولكل لاعب مسئوليته التي يدركها.

وأوضح فييرا فى تصريحاته للصحفيين مساء الجمعة أن موقف الفريق في البطولة الأفريقية صعب في ظل نتائج الفريق السابقة، مشيرا إلى أنه لديه عمل جاد وحرص على إعادة الثقة للاعبين قبل مواجهة مازيمبي يوم الأحد المقبل في الجولة الرابعة لمباريات دوري الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف المدير الفنى البرتغالى أن اللاعبين استعادوا أشياء عديدة كروح التعاون والثقة، وأشار إلى أن لاعبي الزمالك متميزين، وأشار إلى أن هناك نقطة سلبية تتمثل في غياب الجمهور، لأن الجماهير تعطي دفعه للفريق في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها النادي، موضحا أن الفوز سيجعل الزمالك قريبا من تشيلسي ومازيمبي، مشيرا إلى أن الدوافع ستختلف في حالة الفوز.

وأشار إلى أنه يتمنى لتحقيق الفوز في مباراة الأحد، خاصة لأن هذا الأمر مهم للزمالك ولمصر، لأن الزمالك يلعب باسم مصر وليس باسم الزمالك فقط الذى يخوض مباراة حاسمة في البطولة، مشيراً إلى أن كرة القدم تحتاج لعمل جاد، وشدد على أن الزمالك قدم الكثير في ظل قيادة حسن شحاتة المدير الفنى السابق للفريق وصادفه سوء توفيق فى المباريات السابقة.

ونفى فييرا ما تردد في الفترة الأخيرة حول طلبه التعاقد مع لاعبين جدد أو يطلب الاستغناء عن بعض لاعبي الفريق، مشيرا إلى أنه يحترم اللاعبين المتواجدين بالزمالك.

وتحدث عن شيكابالا قائلا: إنه جزء من الماضي، موضحا أنه لاعب جيد ولكنه ليس موجود في الفريق، وأشار إلى أن نادي الزمالك رقم 27 في حياته العملية، ولكنه دائما يتم سؤاله عن لاعبين رحلوا.

وأكد فييرا أنه عمل على رفع معدلات اللياقة البدنية في الوقت الذي كان يركز فيه أيضا على الجوانب الفنية.

وتحدث عن غياب بعض اللاعبين عن تدريب الأمس شدد على أن هناك بعض اللاعبين حصلوا على إذن، وأحمد حسن يغيب عن التدريبات لوجود بعض المشاكل لديه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023