شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الفيسبوكية” يطالبون مرسي بالعيدية ردا للجميل

“الفيسبوكية” يطالبون مرسي بالعيدية ردا للجميل
  طالب عدد من نشطاء "الفيس بوك" الرئيس "محمد مرسي" بإعطائهم عيدية عيد الفطر المبارك ردا...

 

طالب عدد من نشطاء "الفيس بوك" الرئيس "محمد مرسي" بإعطائهم عيدية عيد الفطر المبارك ردا منه لجميلهم بإشعال شباب الفيس بوك لثورة 25 يناير واستخدامه في الدعوات لإطاحة نظام مبارك وإحياء الأمل في للشعب باختيار رئيس مدني منتخب.

وتنوعت العيديات المطلوبة من شباب "الفيس بوك"؛ حيث كان الأشد انتباها هو طلب "أحمد علاء" العضو على "فيس بوك" حيث قال: أطالب الرئيس مرسي منح مشتركي الانترنت  من الشباب شهر مجاناً  بجميع محافظات مصر.

وأضاف "علاء" أن هذه العيدية ستكون ردا من الرئيس للجميل الذي قام به أبناء شعبه من التخطيط لثورة يناير عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الذي كان وسيله لنجاح الثورة.

فيما طالب "أحمد شعبان"- على حسابه الشخصي- الرئيس مرسي بتوفير عيدية قريبة من السابقة قائلا: أنا أطالب الرئيس بتوفير "آي باد" لكل خريج مؤهل عالي كي يتواصل عبر شبكة الإنترنت بشكل أسهل ده بجانب الوظيفة طبعا".

من جانبها قالت "حنان الألفي ": عيديتنا منه الإنجاز في التخلص من الارهابيين ولاد التييييييت قبل العيد ما يخلص عشان نعرف نروح شرم الشيخ والبحر الأحمر قبل الشتا ما يجي".

أما "محمد عادل" فقال: الرئيس المفروض يعيد علينا بإصدار قانون ترشيد الزاوج عشان محدش يفكر في موضوع الجواز ده وأهو الواحد يتلكك ويطلع الموضوع ده من دماغه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023