شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الداخلية: سنتصدى بحزم لأي تعد على المنشآت في تظاهرات 24

الداخلية: سنتصدى بحزم لأي تعد على المنشآت في تظاهرات 24
أصدرت وزارة الداخلية بيانا رسميا اليوم -الأربعاء- حول دعوات بعض التيارات السياسية للتظاهر يوم الجمعة 24 أغسطس،...

أصدرت وزارة الداخلية بيانا رسميا اليوم -الأربعاء- حول دعوات بعض التيارات السياسية للتظاهر يوم الجمعة 24 أغسطس، والقيام بمسيرات جماهيرية تستهدف المنشآت العامة والخاصة ومقرات حزب الحرية والعدالة الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين.

حيث أكدت الداخلية في بيانها على التزامها بحق المواطنين في حرية الرأي والتعبير السلمي في إطار الإجراءات التي حددها القانون والدستور.

وشددت الوزارة في بيانها على ضرورة تحمل الداعين لتلك التظاهرات لمسئولياتهم الوطنية والقانونية تجاه أي عمليات تخريبية أو أحداث شغب أو الاعتداء على أي منشآت رسمية أو ممتلكات عامة أو خاصة أو أي تداعيات من شأنها الإضرار بمصالح المواطنين.

وأكدت أيضا على أن أجهزة الشرطة بمقتضى رسالتها والتزاماتها الدستورية والقانونية بحفظ أمن وأمان واستقرار المجتمع المصري سوف تتصدى بحسم وفي إطار كامل من الشرعية القانونية لأية محاولات تستهدف اقتحام أو التعدي على المنشآت.

ودعت وزارة الداخلية كافة القوى والتيارات السياسية إلى تغليب مصالح البلاد, والابتعاد عن الدعوات التي تقود البلاد إلى الفوضى وعدم الاستقرار؛ حفاظا على أمن مصر, وثمرات الحرية والديمقراطية التي اكتسبتها بعد ثورة 25 يناير.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023