شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الليلة .. برشلونة يواجه ريال مدريد في كلاسيكو السوبر الأسبانى

الليلة .. برشلونة يواجه ريال مدريد في كلاسيكو السوبر الأسبانى
  يلتقى في العاشرة والنصف مساء اليوم الخميس, نادي برشلونة الأسبانى بطل كأس أسبانيا الموسم الماضي, مع غريمه...

 

يلتقى في العاشرة والنصف مساء اليوم الخميس, نادي برشلونة الأسبانى بطل كأس أسبانيا الموسم الماضي, مع غريمه التقليدي ريال مدريد بطل الدوري الأسباني الموسم الماضي, في كلاسيكو السوبر الأسباني على ملعب كامب نو معقل النادي الكتالوني برشلونة .

ويدخل فريق برشلونة المباراة تحت قيادة المدير الفني فيلانوفا, ويعتمد على وجود لاعبين مؤثرين أمثال تشافي هرنانديز وأندريس إينييستا والمهاجم الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز، ومدافع فالنسيا المنضم حديثًا للنادي الكتالوني خوردي البا، ولاعب الارتكاز الكاميروني الكسندر سونغ القادم من أرسنال قبل يومين .

ويخوض ريال مدريد اللقاء دون نجم دفاعه البرتغالي بيبي بعد إصابته في المباراة الماضية إثر ارتطام قوي بزميله الحارس إيكر كاسياس أسفر عن جرحه بالرأس.

ومن المنتظر أن يعتمد المدرب جوزيه مورينيو على الإسباني الدولي راؤول ألبيول في مركز المساك ليحل محل بيبي، فيما وضع الفرنسي الصاعد رافائيل فاران على أهبة الاستعداد للمشاركة في أي وقت بنفس المركز.

وتشير التقارير الصحفية الأسبانية إلى أن مورينيو سيدفع منذ البداية بمحور الارتكاز الألماني سامي خضيرة بدلًا من الفرنسي لاسانا ديارا، والظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو بدلا من البرتغالي فابيو كوينتراو، على خلاف مباراة فالنسيا.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023