شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نقيب البيطريين يحذر من أعمال شغب في تظاهرات الجمعة

نقيب البيطريين يحذر من أعمال شغب في تظاهرات الجمعة
  علق الدكتور سامي طه، نقيب الأطباء البيطريين، على المظاهرات المزمع القيام بها غدا الجمعة قائلا: نحن لا نستطيع منع...

 

علق الدكتور سامي طه، نقيب الأطباء البيطريين، على المظاهرات المزمع القيام بها غدا الجمعة قائلا: نحن لا نستطيع منع أي تظاهرات سلمية ، ولنترك من يريد التظاهر أن يتظاهر ليعرف الناس الحجم الحقيقي لهؤلاء.

وطالب في تصريحات خاصة –لشبكة رصد الإخبارية- الشعب المصري والجهات الأمنية بأن يكونوا على حذر لأنه من الممكن أن تحدث أشياء من أعمال شغب وإتلاف تضر بصالح البلد.

وطالب الذين يتظاهرون ضد الإخوان أن يكونوا من الصراحة والحيدة إذا وجدوا أعمالا جيدة للإخوان أن يشيدوا بها، وإذا كانت لهم تعليقات عليهم يجب أن يعرضوها بشكل سلمي وجيد ويبتعدوا تماما عن أي أسلوب من أساليب العنف أو التجريح.

وأضاف "طه": نحاول أن نطمئن الناس لتستقر الدولة حتى يتم عمل انتخابات مجلس شعب لتستقيم الأمور ويكفينا أننا بدأنا نستدين ووقعنا بالأمس على قرض بقيمة 4.8 مليار دولار.

وأشار إلى أن قطاع الثروة الحيوانية مغبون وبالتالي الناتج القومي دون المستوى والقيمة المضافة لأعداد الثروة الحيوانية ضعيفة ويمكن أن تتضاعف إذا تم تجميع كيانات الثروة الحيوانية في جهاز واحد.

وأوضح أن المحافظة على صحة الناس لا يمكن ضمانه إلا بتجميع هذه الكيانات، مشيرا إلى أن تقارير معهد الأورام تقول أن 70 % من الأورام سببه التلوث الغذائي، مؤكدا حرص النقابة على أمن البلد بشكل كبير.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023