شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هدوء بميادين البحر الأحمر وسط تواجد أمني

هدوء بميادين البحر الأحمر وسط تواجد أمني
  شهدت الميادين العامة والشوارع الرئيسية بمحافظة البحرالأحمر، منذ صباح اليوم (الجمعة) تواجدا أمنيا مكثفا؛ استعدادا...

 

شهدت الميادين العامة والشوارع الرئيسية بمحافظة البحرالأحمر، منذ صباح اليوم (الجمعة) تواجدا أمنيا مكثفا؛ استعدادا لمواجهة المظاهرات التي أعلنت عنها عدد من الحركات السياسية وأحزاب المعارضة اليوم ضد جماعة الاخوان المسلمين والرئيس محمد مرسي.
 
 وطوقت قوات الأمن الأماكن العامة، خاصة دور العبادة، وكثف الأمن من حضوره في الساعات الأولى منذ الصباح الباكر في ميادين: الدهار والسقالة، ومبنى ديوان عام المحافظة.
 
 ويخيم على أغلب الشوارع والميادين الهدوء، حيث تخلو الشوارع والميادين من تواجد أي متظاهرين  إلى الآن ، رغم إعلان عدد من الشباب خروجهم وانطلاق المظاهرة من أمام مبنى ديوان المحافظة، ولم تشهد تلك المناطق أي تزاحم أو توافد لحركات معارضة، حتى الآن.
 
وعلى الجانب الآخر شهدت شوارع البحر الأحمر سيولة مرورية لانتشار رجال المرور على جانبي الطريق وفى الميادين العامة، حيث بدت الشوارع خالية تماما ولا يوجد أي ازدحام أو وقوف للسيارات، على غير العادة في الأيام السابقة وخاصة في طريق النصر.
 
يذكر أن عدد من القوى السياسية منها ائتلاف 25 يناير البحر الأحمر، والتيار الشعبي، و6 أبريل الجبهة الديمقراطية، قد أعلنوا عن عدم مشاركتهم في تظاهرات اليوم ، وأصدروا بيانات على صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، وصرح ائتلاف 25 يناير البحر الأحمر عن دهشته من دعوات إسقاط الرئيس مرسي، حتى قبل إنتهاء المائة يوم التي أعلن عنها في برنامجه الانتخابي.
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023