شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الرئيس هادي: اجتزنا الصعاب والمعوقات في طريق تنفيذ المبادرة الخليجية

الرئيس هادي: اجتزنا الصعاب والمعوقات في طريق تنفيذ المبادرة الخليجية
أكد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي أن بلاده اجتازت الصعاب، والمعوقات في طريق تنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها...

أكد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي أن بلاده اجتازت الصعاب، والمعوقات في طريق تنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة.

وقال هادي- خلال لقائه مع رئيس المنتدى الإنساني العالمي هاني البناء اليوم الأربعاء- "انتصرت إرادة الإنسان اليمني وحكمته في تغليب مصلحة الوطن العليا، وأمنه، واستقراره ووحدته".

وأشار إلى أنه بتعاون المجتمع الدولي، ومجلس الأمن ودول مجلس التعاون الخليجي والاتحاد الأوروبي، استطاع اليمن أن يتجنب ويلات الحرب والتمزق, لافتا إلى أن تهديدات القرصنة في السواحل والبحار، لفتت الأنظار بقوة إلى أهمية الخروج الآمن لليمن من أجل مصلحته واستقراره ووحدته أولا، ومن أجل سلامة المنطقة ثانيا.

من جانبه، أشاد رئيس المنتدى الإنساني العالمي الدكتور هاني البناء بخروج اليمن من الظروف الصعبة والأزمة الطاحنة إلى آفاق السلام، والوئام، والتطور والنماء وبناء الدولة الديمقراطية المدنية الحديثة، مضيفا أن الشعب اليمني اجتاز الصعاب باختياره طريق السلام والوئام.

ونوه إلى أن اليمن تعتبر "رمانة الميزان" ويجب أن تأخذ مكانها في المنطقة لتكون حجر الزاوية في التوازن الإقليمي، والسلام الاجتماعي والتطور الاقتصادي.  



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023