شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اعتصام أمام مقر الصليب الأحمر بقلقيلية تضامنا مع الأسرى

اعتصام أمام مقر الصليب الأحمر بقلقيلية تضامنا مع الأسرى
اعتصم العشرات من ذوي الأسرى وممثلي القوى الوطنية الفلسطينية وعدد من المسئولين، أمام مقر الصليب الأحمر في...

اعتصم العشرات من ذوي الأسرى وممثلي القوى الوطنية الفلسطينية وعدد من المسئولين، أمام مقر الصليب الأحمر في محافظة قلقيلية بالضفة المحتلة مساء اليوم الأربعاء، وذلك تضامنا مع الأسير سامر البرق الذي دخل يومه المائة مضربا عن الطعام، ومع كافة الأسرى المضربين.

وتقدم المشاركون بالاعتصام- الذي نظمته وزارة الأسرى لدى السلطة الفلسطينية ونادي الأسير- محافظ قلقيلية ربيح الخندقجي ووزير الأسرى عيسى قراقع وعدد من ممثلي القوى السياسية والمسئولين.

وحمل المحافظ الخندقي حكومة الاحتلال المسئولية الكاملة لما ستئول إليه الأمور إذا ما حصل أي مكروه لأي أسير، مؤكدا حتمية تحقيق أهداف الأسير سامر البرق رغما عن الاحتلال.

من جانبه قال وزير الأسرى قراقع إن الشعب الفلسطيني لن يترك أسراه وحدهم وسنبقى بجانب قضاياهم العادلة حتى الانتصار، مشيرا إلى أن حالة الاستهتار واللامبالاة التي تمارسها إسرائيل تجاه الأسرى لن تثني الأسرى عن أهدافهم والاستمرار في إضرابهم الملحمي حتى الاستجابة لمطالبهم كافة.

وحمل قراقع دولة إسرائيل وحكومة نتنياهو المتطرفة الجريمة التي ترتكب في السجون تجاه الأسرى وخاصة المضربين منهم، مؤكدا أن التداعيات ستكون كبيرة إذا ما حصل أي مكروه لأي أسير، داعيا مصر للتدخل الفوري باعتبار أنها راعية لاتفاق التبادل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023