شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نتنياهو يهاجم مؤتمر دول عدم الإنحياز

نتنياهو يهاجم مؤتمر دول عدم الإنحياز
هاجم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مؤتمر دول عدم الإنحياز المنعقد في العاصمة الإيرانية طهران. ونقلت وسائل...

هاجم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مؤتمر دول عدم الإنحياز المنعقد في العاصمة الإيرانية طهران.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم (الخميس) عن نتنياهو قوله خلال استقباله رئيس حكومة ولاية سكسونيا السفلى الألمانية ديفيد مكاليستر مساء أمس إنه "تتواجد اليوم أكثر من 120 دولة في طهران حيث النظام ينكر المحرقة ويعمل من أجل تدمير الدولة اليهودية، وهذا النظام يقمع مواطنيه ويتعاون بذبح سوريين أبرياء ويهتف الموت لأمريكا، الموت لإسرائيل ويبدو أن الكثيرين في المجتمع الدولي لم يتعلموا شيئاً، وأعتقد أن هذه هي وصمة عار على جبين البشرية".
 
وأضاف نتنياهو: "نحن قلقون جدا مما نراه في منطقتنا اليوم، وقبل 70 عاماً تمّت إبادة 6 ملايين من أبناء شعبنا في عملية قتل جماعية وتعهّد العالم عندئذ أن هذا لن يتكرر أبدا، ومنذ ذلك الحين تم التوقيع على معاهدات ضد الإبادة الجماعية وتأسيس الأمم المتحدة"، علي حد زعمه.
 
وتابع نتنياهو: "يسرني أن ألمانيا بين الدول التي ترفض المشاركة في هذه المسرحية وتدينها لأن مستقبلنا المشترك يعتمد على الوقوف ضد انعدام الإنسانية وهذه القسوة".
 
ومن جانبه، قال رئيس حكومة ولاية سكسونيا السفلى، "نحن الألمان نشكر إسرائيل على أنها أعطتنا فرصة ثانية، وعلى الشراكة الوطيدة والصداقة القائمتين بين البلدين"، مشيرا الى أن "ألمانيا ستقف الى 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023