شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انعقاد الجميعة العمومية للاسماعيلى لإنتخاب مجلس الإدارة اليوم

انعقاد الجميعة العمومية للاسماعيلى لإنتخاب مجلس الإدارة اليوم
  تنعقد اليوم الخميس، وقائع الجمعية العمومية العادية للنادى الإسماعيلى والتى ستشهد إجراء انتخابات لإدارة النادى...

 

تنعقد اليوم الخميس، وقائع الجمعية العمومية العادية للنادى الإسماعيلى والتى ستشهد إجراء انتخابات لإدارة النادى الجديدة التى يتنافس عليها 39 مرشح من أعضاء الجمعية العمومية بهدف الحصول على ثقة باقى الاعضاء من أجل بمقاعد الإدارة حيث يتنافس على مقعد الرئيس 4 أعضاء وعضوين على مقعد نائب الرئيس و 24 على مقاعد العضوية الخمسة و 7 على مقعدى العضوية تحت السن و 2 على مراقب الحسابات.

وفى منصب الرئاسة يتنافس الرباعى محسن عوض ومحمد أبو السعود وسعد الجندى وعلى الباكستانى فيما يخوض الثنائى إبراهيم إمام وخالد فرو صراعًا قويًا على منصب النائب.

أما على مناصب عضوية مجلس الادارة فتشهد صراعًا بين مجدى مجاهد وعاطف عبد العزيز وسيد بازوكا وخالد الطيب وغريب صالح  ووليد الكيلانى وناصر العلوانى ومحمد أميرو ومحمد صالح ووائل سامى ومحمد غريب وأحمد عبد الحليم وأحمد بدوى ومدحت عبدالفتاح وصلاح عبد الموجود. وسعيد شعيب ومحمد أسامة أبو العلا ووليد الشوادفى وهشام الدسوقى وبديع أبو على وحمد عيد .

وعن المنافسة حول العضوية تحت السن , يخوض الإنتخابات كل من قاسم هارون وشادى الهاجرى وإبراهيم أبو على وبلال جلال ومحمد محمدين وأحمد أبو راجح وحسين أبو السعود.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023