شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العمال المؤقتون بحميات أسوان يطالبون المسئولين بالتثبيت

العمال المؤقتون بحميات أسوان يطالبون المسئولين بالتثبيت
  طالب ‏45‏ عاملا وموظفا مؤقتا بمستشفي الحميات بمحافظة أسوان في وقفة لهم اليوم (الخميس) أمام المستشفى ، بتنفيذ...

 

طالب ‏45‏ عاملا وموظفا مؤقتا بمستشفي الحميات بمحافظة أسوان في وقفة لهم اليوم (الخميس) أمام المستشفى ، بتنفيذ الوعود التي قطعها المسئولون على أنفسهم من قبل ، بالبدء في إجراءات تثبيتهم اعتبارا من أول يوليو‏2012‏.
 
وقد أكد العمال المؤقتون أنه "مر شهرين على وعود المسئولين ، ولم يتم تثبيتنا حتى الآن"، مشيرين إلى أن بعضهم مضى على عمله بالمستشفي أكثر من‏7‏ سنوات، ولا يتعدي راتبه 180‏ جنيها مما انعكس على حالتهم النفسية واستقرارهم العائلي‏ .
 
من جانبه أكد الدكتور مجدي حجازي – مدير عام الشئون الصحية بالمحافظة- أن تثبيت العمالة المؤقتة هو مسألة وقت ، وأمر متفق عليه طبقا لتعليمات الوزارة‏,‏ حيث لا تزال الاعتمادات المالية غير متوافرة حتى الآن .
 
وأضاف "حجازي" أن العمالة التابعة للمديرية علي مستوي المحافظة قد تم حصرها وإخطار الوزارة بها‏,‏ حيث هناك ترتيبات إدارية لابد من إتباعها ومنها توفير الدرجات المالية عن طريق التنظيم والإدارة‏ ,‏ وتمويل هذه الدرجات عن طريق وزارة المالية‏,‏ مؤكدا أنه فور الانتهاء منذ ذلك سيتم تثبيت المؤقتين علي مراحل بأثر رجعي اعتبارا من أول يوليو‏2012,‏ مهما كان تاريخ ووقت صدور القرار‏ .
 
فيما أبدى بعض العاملين غضبهم من عدم تجديد عقودهم المؤقتة التي ستنتهي في سبتمبر القادم‏,‏ ومستقبلهم الغامض، مشيرين إلى سوء حالتهم النفسية ، خاصة مع خوفهم الدائم من إنهاء تعاقدهم، وطردهم في الشارع .
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023