شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

منحة تدريبية لمعاونى هيئة التدريس لخريجي الأزهر

منحة تدريبية لمعاونى هيئة التدريس لخريجي الأزهر
  تنطلق السبت المقبل الدورة التدريبية لمنحة سفراء الأزهر التى تقيمها الرابطة العالمية لخريجى الأزهر لمعاونى...

 

تنطلق السبت المقبل الدورة التدريبية لمنحة سفراء الأزهر التى تقيمها الرابطة العالمية لخريجى الأزهر لمعاونى أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر تحت عنوان " الأزهر 2020" وتستمر حتى 30 أكتوبر القادم .

وقال أسامة ياسين -نائب رئيس مجلس إدارة الرابطة العالمية لخريجى الأزهر- أن المنحة تأتى إنطلاقاً من دور الرابطة العالمية لنشر المنهج الأزهرى بوسطيته وأعتداله والتى تهدف إلى إعداد فريق بحثى من الأزهريين على مستوى عالِ من القدرة على فهم الذات ومخاطبة الآخر.

وسوف تقوم الرابطة بتدريب المتقدمين على مهارات التعامل مع الأزمات وفهم الواقع وتحليله من أجل إيضاح أن الأزهر الشريف بمنهجه الأزهري المعتدل الوسطى يصلح لكل زمان ومكان؛ لأنه يتماشى مع الواقع ويؤدى إلى إرثاء الأسس السليمة للدين الإسلامى الحقيقي مع البعد عن كل الغلو والتطرف الذى يهاجم الأزهر الأن وسوف يكون هؤلاء المتدربين سفراء الأزهر الشريف بمصر وخارج مصر.

 وأكد ياسين على اهتمام فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب شيخ الأزهر رئيس مجلس إدارة الرابطة بنشر صحيح الإسلام والمنهج الأزهرى الشريف من خلال نشأ جيل جديد من الباحثين الأزهريين الذين يتعلمون أمور دينهم الإسلامى الحق بعيداً عن التطرف الفكرى والثقافى والغوص في صحيح الدين المعتدل السمح .

وأوضح أسامة ياسين أن الدورة التدريبة تبدأ بتأهيل المتدربين على ممارسة اللغتين العربية والأنجليزية مع استكمال تدريبهم فى التنمية البشرية من أجل خلق روح الفريق والعمل الجماعى .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023