شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رابطة أصدقاء زويل بأسيوط تدعو لوقفات لدعم مدينة العلوم بعد غد

رابطة أصدقاء زويل بأسيوط تدعو لوقفات لدعم مدينة العلوم بعد غد
  تنظم مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا بأسيوط؛ ثلاث وقفات لدعم المدينة، وذلك يوم السبت المقبل لدعم المدينة، ومن...

 

تنظم مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا بأسيوط؛ ثلاث وقفات لدعم المدينة، وذلك يوم السبت المقبل لدعم المدينة، ومن المقرر أن تكون الساعة الثانية عشرة ظهرًا وحتى الثالثة وسيتحركون من موقف نزلة عبداللاه، وموقف الأزهر، وميدان المنفذ وتتحرك المسيرات الثلاثة في اتجاه ميدان "أم البطل" متجهة إلى مبنى المحافظة.

فقد قرر أصدقاء "مدينة زويل" بمحافظة أسيوط؛ يوم السبت المقبل الموافق 1 سبتمبر، عمل وقفة لدعم مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا بعد تعرضها لحملات تشويه ممنهجة في الفترة الماضية.

 ويرى أصدقاء "المدينة" أن رؤية الدكتور زويل وخبراته العلمية؛ هي السبيل الوحيد لنهضتنا العلمية والاقتصادية، وأن الدكتور زويل يهدي مصرنا الحبيبة هذا المشروع القومي الذي يسعى لتنفيذه منذ سنة 1999.

والذي طالما عانى من بيروقراطية الأنظمة المستبدة والذي تكالبت عليه بعض الدول الأخرى لتنفيذه حتى قام صرحان علمييان وبحثيين على مستوى عاملي في كل من الدولتين الشقيقتين قطر والسعودية ، بدلا من دعم هذا المشروع القومي يقوم البعض بمحاربته بحملات تشويه وسب وقذف لشخص العالم الجليل، الأمر الذي يرفضه أبناء الشعب المصري، المدركين لأهمية هذا المشروع والمقدرين لما يبذله الدكتور زويل لإعادة مصر إلى مكانتها العلمية التي تستحقها متحملة جهل الجهلاء .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023