شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حزب الدستور يكرم أبطال حرب أكتوبر بأسوان

حزب الدستور يكرم أبطال حرب أكتوبر بأسوان
أطلق اليوم؛ حزب الدستور الجديد الذي دعا إلى تأسيسه الدكتور محمد البرادعي المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة...

أطلق اليوم؛ حزب الدستور الجديد الذي دعا إلى تأسيسه الدكتور محمد البرادعي المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، أولى مبادراته بمركز ومدينة إدفو الواقعة شمال أسوان، في إطار التعريف بجمهور المواطنين، وذلك بالتواصل مع أبطال حرب أكتوبر المجيدة وحرب الاستنزاف من المدنيين من أبناء إدفو، تمهيدا لتكريمهم في الأيام القادمة والتي تتزامن مع الاحتفالات بنصر أكتوبر المجيد .

من جانبه؛ أكد أحمد عبد الوهاب – وكيل مؤسسي حزب الدستور بأسوان – أن الحزب سيقوم بتكريم الكثيرين من الأبطال المجهولين، والذين كانوا وراء انتصارات أكتوبر؛ التي استردت لمصر أراضيها وكرامتها، لم يتم تكريمهم حتى الآن .

وأشار إلى أن هناك العشرات من أبناء مركز إدفو شمال أسوان؛ الذين لا يزالون على قيد الحياة وهم الذين صنعوا النصر المجيد، لم ينالوا نصيبهم من التكريم حتى الآن ولم تصرف لهم معاشات استثنائية.

وشدد عبد الوهاب؛ أن الحزب سيتواصل مع هؤلاء الأبطال لرد جزء من أفضالهم وإقامة احتفال لهم وسط أهاليهم بإدفو، وتسليمهم خلال هذا الاحتفال شهادات تقدير اعترافًا بتضحياتهم ومجهوداتهم العظيمة، كبداية لحملة للمطالبة بحقوق أبطال أكتوبر على مستوى الجمهورية .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023