شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أمن القليوبية يضبط 100 كيلو مخدرات و25 بلطجيا

أمن القليوبية يضبط 100 كيلو مخدرات و25 بلطجيا
  شنت أجهزة الأمن بالقليوبية حملة مكبرة على البؤر الإجرامية في شبرا الخيمة والقناطر الخيرية؛ لضبط الخارجين على...

 

شنت أجهزة الأمن بالقليوبية حملة مكبرة على البؤر الإجرامية في شبرا الخيمة والقناطر الخيرية؛ لضبط الخارجين على القانون والهاربين من الأحكام المختلفة وتجار المخدرات.

أسفرت الحملة عن ضبط 25 مسجلا شقيا خطرا وهاربا من السجون وبلطجيا، وضبط 100 كيلو بانجو و4 كيلو حشيش و6 قطع سلاح ناري خرطوش .. أخطرت النيابة فتولت التحقيق.
وكان وزير الداخلية اللواء أحمد جمال الدين قد وجه بتكثيف الحملات الأمنية على منافذ المحافظة من ناحية شبرا الخيمة والقناطر الخيرية؛ لضبط الخارجين على القانون والعناصر الإجرامية وقطاع الطرق؛ حيث قامت حملة أمنية مكبرة أشرف عليها اللواء محمد القصيري – مدير المباحث الجنائية – استهدفت مخارج ومداخل مدن شبرا
الخيمة والقناطر.
وأسفرت الحملة عن ضبط 10 متهمين هاربين من السجون في أحكام مشددة بالسجن، وفي قضايا سرقات بالإكراه وقتل، وضبط 15 متهما بحوزتهم 6 قطع سلاح ناري خرطوش.

كما تمكنت الحملة التي شارك فيها العقيد جمال الدغيدي – رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة – من القبض على 10 تجار مخدرات بحوزتهم 100 كيلو بانجو، و4 كيلو حشيش.. كما تم ضبط 25 قطعة سلاح أبيض، وتشكيل عصابي لسرقة السيارات على الطريق الدائري، وتم تحرير المحاضر اللازمة للمتهمين.. وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023