شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأسيس لجنة للإشراف على محطات تموين الوقود بقنا

تأسيس لجنة للإشراف على محطات تموين الوقود بقنا
قام اللواء عادل لبيب، محافظ قنا، بتشكيل لجنة برئاسة مساعد مدير أمن قنا وعضوية رئيس مباحث التموين ومسئول من المحافظة ومسئول من...

قام اللواء عادل لبيب، محافظ قنا، بتشكيل لجنة برئاسة مساعد مدير أمن قنا وعضوية رئيس مباحث التموين ومسئول من المحافظة ومسئول من مجلس المدينة ومسئول من مديرية التموين.

وتختص اللجنة بالإشراف المباشر على محطات تموين الوقود لجميع أنحاء المحافظة، على أن يقوم رئيس اللجنة بالمتابعة اليومية للوارد من مختلف الأصناف البترولية وتوزيعها على المحطات

بنسب تتناسب مع حجم المعدات وتعداد السكان، كما يقوم رئيس اللجنة بالاتصال بكافة الشركات التابع لها محطات الوقود يوميا لإخطارها بالكميات الواردة يوميا من هذه الشركات والموزعة على هذه المحطات.

هذا وتتم مراقبة المحطات بالاستعانة بكل من أمين شرطة وعضو من التموين وعضو من مجلس المدينة للوقوف على عمليات التوزيع وحساب الكميات الواردة والمنصرفة بالمحطة يوميا.

وقد صدر قرار المحافظ بشأن المخالفات أو التلاعب بالمحطات بتوقيع غرامة قدرها 15 ألف جنيه في المرة الأولى تتضاعف إلى 30 ألف جنيه في حالة تكرار المخالفة بالإضافة الى غلق المحطة وعدم صرف حصتها في حالة تكرار المخالفة الثالثة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023