شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير تركيا: مصر قادرة على تذليل كافة العوائق أمام فرص الاستثمار

وزير تركيا: مصر قادرة على تذليل كافة العوائق أمام فرص الاستثمار
أكد وزير الاقتصاد التركي ظافر تشاغليان أن مصر قادرة على تذليل كافة العوائق التي تقف أمام فرص الاستثمار الاجنبي...

أكد وزير الاقتصاد التركي ظافر تشاغليان أن مصر قادرة على تذليل كافة العوائق التي تقف أمام فرص الاستثمار الاجنبي في المرحلة المقبلة، وذلك بفضل الجهود التي تبذلها الحكومة المصرية في هذا المجال.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الثلاثاء بين الوزير التركي تشاغليان والسفير المصري لدى تركيا عبد الرحمن صلاح، للاتفاق على خطوات التعاون الاقتصادي وفرص الاستثمار في الفترة المقبلة بين مصر وتركيا .

وثمن وزير الاقتصاد التركي خلال الاجتماع بمقر وزارة الاقتصاد التركية في أنقرة الجهود التي تقوم بها الحكومة المصرية لتذليل العوائق أمام الاستثمار للمحافظة على مزايا الاستثمارات القائمة، وذلك بعد أن اجتازت مصر الفترة الانتقالية الصعبة، ولاسيما على ضوء اجتماع وزير التجارة والصناعة المصري حاتم صالح مع السفير التركي ورجال الأعمال الأتراك في القاهرة أمس لهذا الغرض.

وأكد أن الرسالة التي تنقلها الحكومة التركية لرجال الأعمال الأتراك هو أن الرهان على أن مصر سوف تجتاز هذه المرحلة الانتقالية بنجاح تام وأن المسئولين الأتراك سعداء بخطوات التطورات الديمقراطية التي شهدتها مصر حتى الآن، وأوجه النجاح التي تحققت في مجال التعاون الاقتصادي المصري التركي رغم الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة.

كما أكد الوزير أن ذلك يأتي بعد أن اجتازت مصر الفترة الانتقالية الصعبة التي نالت خلالها تشجيع الحكومة التركية وخاصة المستثمرين الأتراك للاحتفاظ باستثماراتهم في مصر وزيادتها رغم ظروف عدم الاستقرار السياسي خلال 18 شهرا الماضية.
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023