شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ثابت: نستبعد دخول “النور” في أي تحالف انتخابي

ثابت: نستبعد دخول “النور” في أي تحالف انتخابي
  ذكر الدكتور أشرف ثابت- نائب رئيس حزب النور- أن حزبه يقوم الآن بإعداد وتجهيز كوادر جديدة على مستوى كافة محافظات...

 

ذكر الدكتور أشرف ثابت- نائب رئيس حزب النور- أن حزبه يقوم الآن بإعداد وتجهيز كوادر جديدة على مستوى كافة محافظات الجمهورية من أجل طرح الأسماء المرشحة لخوض الانتخابات المقبلة.
 
وأشار ثابت – في تصريح لشبكة "رصد" الإخبارية- إلى أن الحزب يسعى في المرحلة القادمة إلى تدارك السلبيات التي وقع فيها خلال الانتخابات السابقة، وذلك من خلال دراسة المشاكل والأخطاء التي كانت موجودة في التنظيم سواء في الحملات أو الدعاية الانتخابية، ومعرفة أسباب ضعف تواجدهم في محافظات معينة، ومعالجة هذه الأسباب وتفاديها خلال الانتخابات القادمة.
 
واستبعد أن يدخل حزب النور في تحالفات انتخابية في الانتخابات القادمة، مشيرا إلى أن الحزب لن يُكرر تجربة التحالفات التي خاضها في الانتخابات الماضية، وأشار أيضًا إلى أنه إذا قام بالتنسيق مع أحد، فإن التنسيق سيكون مع التيار الذي تتحقق من خلاله المصلحة.
 
وكشف نائب رئيس حزب النور عن أن الحزب سيقوم بتنقيح بعض الأسماء سواء التي نجحت في الانتخابات البرلمانية الماضية أو التي لم توفق فيها لظروف خارجة عن إرادة الحزب.
 
وحول إذا ما كان النائب أنور البلكيمي ضمن هؤلاء الأسماء التي سيتم الاستغناء عنها؛ رفض ثابت ذكر أي شيء، مشيًا إلى أن هذا الأمر سيتحدد خلال الانتخابات القادمة.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023