شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“حرية وعدالة” الدقهلية تكرم أوائل الشهادات الأزهرية والعامة بالخيارية

“حرية وعدالة” الدقهلية تكرم أوائل الشهادات الأزهرية والعامة بالخيارية
نظم حزب الحرية والعدالة بالدقهلية؛ بقرية الخيارية مركز المنصورة حفله السنوي لتكريم الطلاب أوائل الشهادات...

نظم حزب الحرية والعدالة بالدقهلية؛ بقرية الخيارية مركز المنصورة حفله السنوي لتكريم الطلاب أوائل الشهادات العامة والأزهرية، ويأتي هذا في إطار اهتمام الحزب بأهمية الطلاب ودورهم في صناعة مستقبل مصر ونهضتها.

وقد شهد الحفل؛ حضور عدد كبير من أهالي القرية؛ الذين حضروا احتفاء بتفوق أبناء القرية، ودعت أمانة الحزب بالقرية أ.د. صبحي عطية عميد كلية السياحة والفنادق بجامعة المنصورة والمتحدث الرسمي لحزب الحرية والعدالة بالدقهلية.

وألقى الدكتور صبحي عطية، المتحدث الرسمي لحزب الحرية والعدالة بالدقهلية، كلمته التي تحدث عن بشريات نصر ثورة 25 يناير، والتي بدأت بعض ثمارها في الظهور، كما بين أنه لا خوف على مستقبل الاقتصاد المصري؛ حيث إن مصر مليئة بخيرات الله واستدل بقول الله عز وجل على لسان سيدنا يوسف عليه السلام (اجعلني على خزائن الأرض)، مبينا كيف أن مصر خزائن الأرض لما بها من خيرات كثيرة من بترول وغاز طبيعي وثروة معدنية وذهب، حتى أن رمال سيناء يصنع منها الشرائح الإلكترونية التي يصنع منها المحمول والكمبيوتر والتي كان النظام السابق يبيعها بأبخس الأثمان، ولا يستفيد منها المصريين وبين العديد من الثروات التي تتمتع بها مصر.

وقد تحدث الشيخ عبد العزيز أبو الفتوح، المفتش الأول للدعوة بأوقاف شرق المنصورة، عن فضل العلم على العالم، مبينًا كيف كان العالم يعيش في ظلام الجهل والجهالة، حتى جاء الإسلام وبنى الحضارة الإسلامية ونقلها إلى العالم كله، فأنارت العالم وبين كيف علم العلماء العرب أوروبا كلها ونقلها من الجهل إلى العلم .

وفي نهاية كلمته؛ هنأ أبناء القرية المتفوقين وطالبهم بالمحافظة على تفوقهم كما شكر أهالي القرية على حسن استقبالهم وضيافتهم، وبعد ذلك تم توزيع الجوائز على أوائل الشهادات العامة والأزهرية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023