شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير التعليم العالي: خريجو الجامعات هم قادة المستقبل

وزير التعليم العالي: خريجو الجامعات هم قادة المستقبل
  قال د. مصطفى مسعد - وزير التعليم العالي- إن الخريجين من مختلف الجامعات المصرية هم قادة المستقبل للنهوض بمصر خاصة في ظل...

 

قال د. مصطفى مسعد – وزير التعليم العالي- إن الخريجين من مختلف الجامعات المصرية هم قادة المستقبل للنهوض بمصر خاصة في ظل الاستقرار الذي تشهده البلاد تحت القيادات الجديدة المنتخبة موضحا أن تزايد معدلات النمو الاقتصادي ستؤثر إيجابا على المجتمع وخاصة الشباب.
 
وأضاف مسعد – في تصريح له على هامش حفل افتتاح دورة الأولمبياد الرابعة للجامعات المصرية التي تنظمها جامعة الإسكندرية هذا العام تحت رعاية رئيس الجمهورية – أن مصر تشهد في الفترة الحالية تطورا ملحوظا في النمو الاقتصادي وعملية التحول الديمقراطي في ظل الحكومة الجديدة والرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسي .
 
وأوضح أن الاهتمام بالتعليم على رأس أولويات واهتمامات وزارة التعليم العالي في المرحلة المقبلة مؤكدا ضرورة تعليم الطلاب بطريقة مثلى بهدف تقليل الفجوة بين الخريجين والمنافسة في سوق العمل بما يساهم في تنمية خبرات ومهارات الطلاب والحد من مشكلة البطالة التي أصبحت منتشرة بين الكثير من الشباب.
 
وشدد الوزير على حرص وزارته على الاهتمام بمختلف الأنشطة الطلابية خاصة الرياضية ، وذلك لأنها تؤثر على شخصية وقدارت الخريجين والمساهمة في التفاعل مع متطلبات سوق العمل والمجتمع المحلي .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023