شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مرضى مستشفى الحامول بكفر الشيخ يصرخون من الإهمال

مرضى مستشفى الحامول بكفر الشيخ يصرخون من الإهمال
  حالة من الفوضى والإهمال تسود مستشفى الحامول المركزي بمحافظة كفر الشيخ , بسبب عدم التواجد المستمر للأطباء داخل...

 

حالة من الفوضى والإهمال تسود مستشفى الحامول المركزي بمحافظة كفر الشيخ , بسبب عدم التواجد المستمر للأطباء داخل المستشفى ، وخاصة في قسم الاستقبال والطوارئ فضلا عن الإهمال المنتشر ، وذلك وسط غفلة من مدير المستشفى صلاح سليمان, حيث أكد الأهالي على أن الأطباء يتركون عملهم بالمستشفى مبكرا ، ليذهبوا إلى  عيادتهم الخاصة دون أن يسألهم أحد .
 
 السيدة ابتسام السيد العتيبى كانت أحد ضحايا هذا الإهمال حيث ترقد طريحة الفراش بالمستشفى تنزف دماً بعدما قامت سيدات من خارج المستشفى بتوليدها نظرا لعدم وجود أطباء بالمستشفى ، وعندما سأل أهالي "إبتسام" الطبيب الوحيد الموجود أفاد أنه طبيب نفسية وعصبية ولا يستطيع عمل شيء لها .
 
وعندما حاول الأهالي الاتصال بالدكتور صلاح سليمان مدير المستشفى ، وجحدوا هاتفه إما مغلق أو مشغول ، مما جعل الأهالي يتجمهرون أمام المستشفى وأمام مجلس المدينة ولكن دون جدوى.
 
جدير بالذكر أن هذه ليست الحالة الوحيدة بالمستشفى ، ولكن مثلها الكثير الذين يصارعون الألم والموت في ظل غياب تام لدور أطباء المستشفى، وسط أمنيات الأهالي أن يتدخل المهندس سعد الحسينى محافظ كفر لشيخ ويفعل شيئا في هذا الأمر لإنقاذ المرضى.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023