شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هل من مغيث للقبض علي مافيا تهريب السولار عبر ميناء الصيد الأتكة بالسويس

هل من مغيث للقبض علي مافيا تهريب السولار عبر ميناء الصيد الأتكة بالسويس
سيدي المحترم/ السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة هل من مغيث للقبض علي مافيا تهريب السولار عبر ميناء الصيد الأتكة بالسويس أرجو أن...

سيدي المحترم/
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
هل من مغيث للقبض علي مافيا تهريب السولار عبر ميناء الصيد الأتكة بالسويس
أرجو أن أبلغكم بالأتي حتي أحملكم المسئولية أمام رب العالميين يوم الحساب.
1- يتم تهريب السولار المدعم بالاتفاق بين كل من صاحب لنش الصيد أو المركب و صاحب محطة السولار بميناء الصيد الأتكة بالسويس و قائد حرس الحدود (العقيد رئيس المكتب).
2- يوجد بمراكب الصيد أو اللنشات خزانات كبيرة جدا و ذات سعة رهيبة لحمل أكبر كمية ممكنة و يمكن لأي جهة فنية التفتيش و بالذات في بطن المركب أو ما يعرف بالثلاجة.
3- معظم أو كل المراكب و اللنشات مخالفة للقوانين التي تنظم قدرة الماكينة بالحصان لكل مركب أو لنش و حسب الحرفة فمثلا اللنش ممكن يكون الحد الأقصى لقدرة الماكينة له 150 حصان و لكنة يعمل بماكينة 400 حصان أو أكثر حني يستطيع حمل أكبر كمية من السولار المدعم في الرحلة الواحدة.
4- معظم أو كل المراكب و اللنشات مخالفة للقوانين التي تنظم الحجم و الأبعاد و لكن للأسف يتم تجديد الترخيص لهم بالرشاوى المعتادة.
5- برجاء البحث عن ثروة رئيس مكتب حرس الحدود و أفراد أسرته و كذلك معرفة أنه الوحيد الذي لم يتم تغييره لأكثر من 10 سنوات.
6- كذلك يمكنكم الحصول علي كل المعلومات من أرض الواقع (بميناء الصيد الأتكة) من أي شخص بكل الأسماء لأصحاب المراكب و اللنشات المشاهير ببيع السولار في عرض البحر و للأسف أصبحوا من المشاهير و ممن تجدهم كل يوم في سهرات ذوي السلطة بمحافظة السويس و أصدقاء للعديد من قيادات الداخلية و المحافظة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023