شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ألتراس أهلاوي يقرر عدم الذهاب للإسكندرية لمنع إقامة مباراة السوبر

ألتراس أهلاوي يقرر عدم الذهاب للإسكندرية لمنع إقامة مباراة السوبر
  قرر جروب ألتراس أهلاوي عدم الذهاب إلى الإسكندرية, لمنع إقامة مباراة السوبر المصري والتي تقام...

 

قرر جروب ألتراس أهلاوي عدم الذهاب إلى الإسكندرية, لمنع إقامة مباراة السوبر المصري والتي تقام مساء اليوم الأحد على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية .

ونشر الجروب بيانا عبر صفحته الرسمية أوضح فيه أن هناك مكالمة المسجلة لأحد أعراب القبائل تشرح ما قامت به القيادات النشيطة بوزارة الداخلية من تحريض وتضليل لتضع جمهور الأهلي أمام قبائل العرب وكأنهم قادمون للتهجم عليهم وخلق مذبحة جديدة بين أفراد الشعب .

وأضافوا -خلال البيان- بأنهم يرفضون  بأي شكل من الأشكال أن تكون المواجهة بينهم وبين أفراد من هذا الشعب, وليس من المعقول أن يُقبل أن تكون المواجهة مع مواطنين مصريين ليس لهم علاقة بالقضية سوى أن الجهاز الأمني قد قدم له معلومات ومبررات مغلوطة .

كما أشاروا بأن قرار تأجيل بطولة الدوري العام مكسب قد طالبوا به ولم يكن الوحيد, وإذا كان الخيار بين منع مباراة السوبر أو المواجهة مع مواطن مصري قد ينتج عنه نقطة دم واحدة فنحن نرفض أن نشارك في هذا, ولن تكون هي النهاية، فالقضية ما زالت مستمرة والمطالب ماز الت مستمرة بتطهير المؤسسة الرياضية والإعلامية بشكل كامل .

واختتموا البيان بأن  تأجيل الدوري ليس نهاية المطاف, وإقامة السوبر ليس مقصلة لمطالبنا فنحن مستمرون فيما أعلنا عنه, تطهير المؤسسة الرياضية الفاسدة وأبواقها الإعلامية .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023